مرسيدس جي كلاس ضد سوزوكي جيمني I تحدي راس براس

6 998 عدد المشاهدات 717 ألف
السيارات والمركبات

بعد أن عاد برنامج المقارنة راس بـ راس في موسمه الثالث ، حلقة اليوم متميزة للغاية فهي تجمع بين مرسيدس G500 4×4² المرتفعة عن الأرض ضد السيارة اليابانية الصغيرة المتميزة بتعديلها سوزوكي جيمني ٢٠٢٠ معدلة تعتقد نفسها AMG G63 !
المزيد من التفاصيل على الرابط: ow.ly/WMeI30rkdUp
متجر عرب جي تي arabgt.alfansouq.com/
اسرع موقع لبيع و شراء السيارات في الوطن العربي sayartii.com/
كن جزء من عائلة عرب جي تي ask.arabgt.com/
موقع عرب جي تي بالانجليزي en.arabgt.com/
عرب جي تي تيليجرام t.me/arabgtofficial
روابط داخل الفيديو:
حلقات راس براس السابقة ardrink.info/cold/PLKJbiFDjcGccnfL95sTJYod2a_2sqbuLY.html
سيارة صهيب الجديدة ! تفحيط من أول يوم ! حرقها 🔥 ardrink.info/wine/039rd5yDpmzUknI/fydyw.html
فولكس فاجن مالتي فان ardrink.info/wine/lIF2pqN_q2bNcnI/fydyw.html
كيا كي 5 ardrink.info/wine/l32hg3Nk3KrdfaA/fydyw.html
4x4² مرسيدس جي500 ardrink.info/wine/t5l3nYGDs4uUkH4/fydyw.html
-----------------------------------
حسابات الانستجرام
مصعب mousubshashaa
صهيب suhaibshashaa
كريم kareemdeeb
-------------------------------------
تابعونا على
www.arabgt.com/
انستجرام: arabgt_
سناب تشات: www.snapchat.com/add/ArabGT
فيسبوك: arabgtcom/
تويتر: arabgtcom
جوجل بلس: plus.google.com/114855655324886798909
------------------------------------

تعليقات

  1. ArabGT.com
    ArabGT.com
    9 أيام قبل

    لتحميل تطبيق aeperf اضغط على الروابط التالية Android : play.google.com/store/apps/details?id=co.shopney.aeperf iOS : apps.apple.com/ae/app/aeperf/id1522349473

    1. ليسا
      ليسا
      13 ساعات قبل

      محبينكم من 💘🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲🇴🇲

    2. Rafic Hariri
      Rafic Hariri
      أيام قبل

      وين ممكن نلاقي قطع تعديل السوزوكي و تحويله الى ج كلاس؟

    3. Mohammad Hamad
      Mohammad Hamad
      2 أيام قبل

      لازم تحطوا ترجمة عشان مو العرب يحضروا الفيديو

    4. Yoyo H a
      Yoyo H a
      3 أيام قبل

      ‏يمديني اشتري السكير السكير بيبي

    5. أم حمزه
      أم حمزه
      3 أيام قبل

      رسالة الي اخواني واخوتي اهل الخير استحلفكم بالله ان اقروا رسالتي هذ.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اناشد اهل الخير انا حنين من فلسطين من قطاع غزه لدي اسره مكونه من 5افراد زوجي مريض كبد الوبائي وفيروس كبد وبائي مرضو معدي انا محتاجه مساعده اقسم بالله العظيم بناكل خبز فاضي والله جوزي بيخد علاج غالي مشان الله ي اهل الخير تحنو علينا وين المسلمين وين عهد سيدنا عمر اقسم بالله العظيم اتصل عل الوتساب كمره تشوف البيت لغير تبكي لمن تشوف البيت يوجد كل الاوراق التي تثبت حاله جوزي الصحيه اتواصل عل الوتساب 00970594821515 امانه حنو علينا عشان خاطر اولادي حسبنا الله ونعم الوكيل عل كل واحد بطلب مني اشياء لاداعي لذكرها مقابل انه يساعدني احنا مسلمين ليش مانحس فبعض وانحن عل بعض..li

  2. Masm Masm
    Masm Masm
    15 دقائق قبل

    سياره كريم احله

  3. ككان هنا
    ككان هنا
    48 دقائق قبل

    :لاتأخذ من وقتك دقيقه اللهم إني أستغفرك من كل ذنب أذنبته ،اللهم اغفرلي ماتقدم وتأخر من ذنبي، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يحول بيني وبين توفيقك، اللهم أني أستغفرك من كل ذنب يعقب الحسره ويورث الندامه ويحبس الرزق ويرد الدعاء ،اللهم أني استغفرك من كل ذنب يبعدني عن رحمتك ،اللهم أني أستغفرك من كل فرض تركته ومن كل صلاة أخرتها، أستغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب اليه، اللهم أني أستغفرك لذنوبي وذنوب المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات، لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. من يريدها يضع نقطه(.) لنتشارك الاجر💙🕊 لايك ليصعد الأجر والثواب

  4. ككان هنا
    ككان هنا
    49 دقائق قبل

    :لاتأخذ من وقتك دقيقه اللهم إني أستغفرك من كل ذنب أذنبته ،اللهم اغفرلي ماتقدم وتأخر من ذنبي، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يحول بيني وبين توفيقك، اللهم أني أستغفرك من كل ذنب يعقب الحسره ويورث الندامه ويحبس الرزق ويرد الدعاء ،اللهم أني استغفرك من كل ذنب يبعدني عن رحمتك ،اللهم أني أستغفرك من كل فرض تركته ومن كل صلاة أخرتها، أستغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب اليه، اللهم أني أستغفرك لذنوبي وذنوب المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات، لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. من يريدها يضع نقطه(.) لنتشارك الاجر💙🕊 لايك ليصعد الأجر والثواب

  5. Ahmed 3 horror game
    Ahmed 3 horror game
    ساعات قبل

    بالمصري 5000000 😳😳🥸🥸

  6. راكان العطاوي
    راكان العطاوي
    ساعات قبل

    يا اخي ايش صاير في عقولكم مافي مجال مقارنه وجاي تقول سيزوكي معدل وراس براس ياليتك يا جلست في بيتك يا صهيب اصلا واضح انك ما تفقه شي في السيارات من زمان

  7. سجاد عمار
    سجاد عمار
    2 ساعات قبل

    صدقت لمن كلت بيبي جي كلاس 😂😂

  8. Mohamed Ammari
    Mohamed Ammari
    2 ساعات قبل

    صراحة رائعة بس المرسيدس وحش

  9. mohmmed algwshai
    mohmmed algwshai
    2 ساعات قبل

    لامقارنه

  10. لكزس 430
    لكزس 430
    3 ساعات قبل

    مردس556

  11. Mohamed Abdelrahman
    Mohamed Abdelrahman
    4 ساعات قبل

    عمرك ماقدر تقارن السوزكى🚕 المرسيدس😅

  12. m7 gaimng
    m7 gaimng
    5 ساعات قبل

    ما نبغاك متدخل صمون اهم شيء يشوف الشيء السياره الاقوى

  13. Gana Mahmoud
    Gana Mahmoud
    5 ساعات قبل

    ولله السوكي احلا بكتير

  14. Red Rebel
    Red Rebel
    6 ساعات قبل

    Suzukie 😎

  15. Ahmed Tharwat
    Ahmed Tharwat
    6 ساعات قبل

    والله كريم دمو عسل بيقولو من صفر الي ١٠٠ في يومين ونص 😂😂😂

  16. Youssif Mahmoud
    Youssif Mahmoud
    7 ساعات قبل

    لما تتهاوش مع واحد و تجيب اخوك الكبير 😂😂😂😂😂

  17. nehmat siblini
    nehmat siblini
    7 ساعات قبل

    Its not like to me that i’m i is

  18. nehmat siblini
    nehmat siblini
    7 ساعات قبل

    adds that to a thecar orwyr was that you didn’t have any money to do it but it would hush 🤫 it weonsgt it was so muchj the tekfen microtulling really is about how good worwoow is that one day we will be happy 😊 outside is the perfect 👌 morning tomorrow ow

  19. 123 654
    123 654
    7 ساعات قبل

    هههههه لا يقارن الجي كلاس مع الجيمني

  20. Ahmed Mohammed
    Ahmed Mohammed
    7 ساعات قبل

    سوزوكي مثل ميدلية مرسيدس😂😂

  21. KING ABD
    KING ABD
    8 ساعات قبل

    سيارت صهيب روعة

  22. PLA PZ
    PLA PZ
    8 ساعات قبل

    صهيب سزوكي انا معك بس كريم قهرني يوم قال اتخبا

  23. وسيم الخليدي
    وسيم الخليدي
    11 ساعات قبل

    كيف مرسيدس ومرسيدس

  24. more crazy
    more crazy
    12 ساعات قبل

    عجبني سوزوكي جميني السيارة واو😱

  25. Master Moosa
    Master Moosa
    13 ساعات قبل

    ركب على الجمني 1j وجوف اش بصير 😂😂

  26. Mahmoud Mossad
    Mahmoud Mossad
    14 ساعات قبل

    لما امك تعملك ميرسيدس في البيت 😅😅🚘

  27. شمالي شمالي
    شمالي شمالي
    15 ساعات قبل

    اسوزوكي احسن افضل لوكان بدون تعديل بعد وفي التعديل كويس زيزوكي وبس

  28. منوعات المشاهير
    منوعات المشاهير
    16 ساعات قبل

    3:42😂😂😂😂😂😂

  29. محارب النشاز
    محارب النشاز
    18 ساعات قبل

    حلقة كوميدية ب جدارة 😂😂😂 رائعه 😂😂😂😂😂😂

  30. moaz feasal
    moaz feasal
    18 ساعات قبل

    اللهم صلى وسلم وزد وبارك على سيدنا محمد

  31. kong 1
    kong 1
    19 ساعات قبل

    تحياتي وين تمت البرمجة للباك فاير

  32. MEDO_COD 44
    MEDO_COD 44
    20 ساعات قبل

    انا مع السزوكي بصراحة والله فرق السعر جدا خيالي تقريبا مليون ومية ألف

  33. MEDO_COD 44
    MEDO_COD 44
    20 ساعات قبل

    كريم قتلني 😂😂😂

  34. majd msa
    majd msa
    22 ساعات قبل

    😂😂😂😂😂😂

  35. Hassan Issa
    Hassan Issa
    22 ساعات قبل

    حلقة تنمر ههههههه

  36. ahmad sh
    ahmad sh
    23 ساعات قبل

    احييكم مبدعين

  37. فرح أيمن البوسعيدية
    فرح أيمن البوسعيدية
    أيام قبل

    انا عند صهيب عاسريع من معي ؟؟ يحط لايك يا جيش صهيب 🤩👌🏻😄

  38. azooz 22
    azooz 22
    أيام قبل

    حبيت الجمني😂😂

  39. حـޢޢــسـޢޢـۅنـޢޢـيـޢޢـ البصراوي
    حـޢޢــسـޢޢـۅنـޢޢـيـޢޢـ البصراوي
    أيام قبل

    السزوكي احلا

  40. استغفر الله
    استغفر الله
    أيام قبل

    السوزكي جمني اقوى فرويل في العالم وعملي جدا يعيش 20 سنه واكثر

  41. علي دغريري
    علي دغريري
    أيام قبل

    بكره يكبر و ينافسك 😂

  42. كان صديقي
    كان صديقي
    أيام قبل

    الحلقة هاي ذكرتني بحلقة مرسيدس جي 500 ضد همر H1

  43. Essam Alriyami
    Essam Alriyami
    أيام قبل

    من اجمل الحلقات راس براس

  44. Hamza Saeed
    Hamza Saeed
    أيام قبل

    اعتقد سوزكي احسن من شكل الخارجي

  45. Nagam Jad
    Nagam Jad
    أيام قبل

    الله يعطيكم العافيه شباب اتمنا تجربو التجوان الجديد ٢٠٢١ مع تحياتي

  46. Awad ֆ
    Awad ֆ
    أيام قبل

    انا لو بدالكم من الحجم اوفر العشرين دقيقه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہ 𖤐 .

  47. عبدالعزيز
    عبدالعزيز
    أيام قبل

    ركزو في الشمعات الاماميه حقة الجي كلاس الحقيقي كانه احول 😂😂

  48. سلطان المملكه
    سلطان المملكه
    أيام قبل

    خلص الشحن🤣🤣🤣🤣🤣💔💔💔

  49. غسان الجهني
    غسان الجهني
    أيام قبل

    سوزوكي احلى 😂😂

  50. alaa abu allan
    alaa abu allan
    أيام قبل

    سزكيوبس

  51. أبـَوالهَـيثَمـ `_`
    أبـَوالهَـيثَمـ `_`
    أيام قبل

    ما تناطحو السيارت ببعض كذابين😢😡😠

  52. ميثم كاظم
    ميثم كاظم
    أيام قبل

    المفروض مو تحدي بمواصفات السيارتين لان مافي اي شكل من اشكال المقارنه المفروض تسوي تحدي بانو تعديل سايزوكي يخلوها تشبه المرسيدس

  53. انكار انكار
    انكار انكار
    أيام قبل

    اسوزوكي الجمال ماشاء الله تبارك الله

  54. •قبل 10سنوات
    •قبل 10سنوات
    أيام قبل

    طبعا سزوكي

  55. MUNTADHER ALQURAISHY
    MUNTADHER ALQURAISHY
    أيام قبل

    والله صراحة الجمني عجبتني هواي سيارة اقتصادية وفخمة بنفس الوقت

  56. עומר עליאן
    עומר עליאן
    أيام قبل

    روعه يا شباب

  57. ayoub mohammed
    ayoub mohammed
    أيام قبل

    من اسوء حلقات راس براس على الاطلاق

  58. Yousef Ahmed
    Yousef Ahmed
    أيام قبل

    السيارة سوزوكي احلى يا كريم

  59. Abdulrahman 0157
    Abdulrahman 0157
    أيام قبل

    اذكروا الله. الحمدلله. الله أكبر. استغفر الله العظيم. اللهم صلِّ على محمد. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  60. Yousef Alahmadi
    Yousef Alahmadi
    أيام قبل

    خلصت السيارات 😂 اعملوا جينسيسg90مع لكزس

  61. سعيد بدر الغافري
    سعيد بدر الغافري
    أيام قبل

    الجيمني روعه

  62. Yaman Srt
    Yaman Srt
    أيام قبل

    صيب ترا جي كلاس الي قاعد تنافسها 😂 لتحاول

  63. ahmad batayneh
    ahmad batayneh
    أيام قبل

    ما في مقارنه بالمره ❤️

  64. ESCANOR اسكانور
    ESCANOR اسكانور
    أيام قبل

    جي كلاس حلم حياتي بس السوزوكي عنجد كويسه الله يرزقني بوحده ويرزقكم الحلم الي تحبو إشتركو في قناتي خليني احقق حلمي

    1. انــا مـــاحـــب الــنـاسـ
      انــا مـــاحـــب الــنـاسـ
      21 ساعات قبل

      فعلاً حلم ابليس بالجنه

  65. Sanar Sindi
    Sanar Sindi
    أيام قبل

    100000يعني كم دولار

  66. Mohammed Games
    Mohammed Games
    أيام قبل

    اللهى صلى وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

  67. Noise Callie
    Noise Callie
    2 أيام قبل

    انا معي ززوكي مديل88

  68. علي خالد TM
    علي خالد TM
    2 أيام قبل

    فخامه 💙

  69. Abdullah Alhanen
    Abdullah Alhanen
    2 أيام قبل

    من احيب جي كلاس من باب الشرجي 😂😂😂

  70. Omar Omar
    Omar Omar
    2 أيام قبل

    ممكن راقم الون سوزكي

  71. alo cel
    alo cel
    2 أيام قبل

    نحنا مع الجيكلاس

  72. عمرو هشام
    عمرو هشام
    2 أيام قبل

    جميني احلاء من المرسديس

  73. احمد الرواحي
    احمد الرواحي
    2 أيام قبل

    الام وبنتها

  74. Khalil .!
    Khalil .!
    2 أيام قبل

    مرسيدس هيبه والاصل

  75. Mr, Gemang
    Mr, Gemang
    2 أيام قبل

    سزوكي

  76. Salem Al-thqafi
    Salem Al-thqafi
    2 أيام قبل

    حبيت السوزوكي 🤣🤣🤣🤣

  77. Sohaib amer Abu Shhade
    Sohaib amer Abu Shhade
    2 أيام قبل

    مقارنة سخيفة بكل صراحة الجي عملاق بحد سيزوكي 🥺 حراااام الجي عالم اخر بسيارات

  78. Lhachemi Benmerbi
    Lhachemi Benmerbi
    2 أيام قبل

    انا من عشاق الجي كلاس تحية من الجزائر

  79. Golem غولم
    Golem غولم
    2 أيام قبل

    سوزوكي بيجي معها جهاز تحكم وحفاظات بامبرز

  80. عبدالله الهاشمي
    عبدالله الهاشمي
    2 أيام قبل

    نفس الشيء والله مافي فرق

  81. ستارز / /Stars
    ستارز / /Stars
    2 أيام قبل

    جي كلاس احسن

  82. بتول الحفه
    بتول الحفه
    2 أيام قبل

    كريم

  83. عبدالله محمود
    عبدالله محمود
    2 أيام قبل

    مرسيدس 4x4

  84. محمود السلمان
    محمود السلمان
    2 أيام قبل

    ما شاء الله ❤

  85. hakr hakrs
    hakr hakrs
    2 أيام قبل

    ardrink.info/wine/p4J_kX5jmWvQgmE/fydyw.html قاطعوا المنتجات الصينيه بجانب المنتجات الفرنسيه على قد ما تقدرون انصرو دينكم ينصركم الله ولو حتى بمقاطعه انسخ كلامى وانشره عند يوتيوبر مشهورين عرب زادك الله من الحسانات على قد عملك

    1. hakr hakrs
      hakr hakrs
      15 ساعات قبل

      @انــا مـــاحـــب الــنـاسـ هناك دعوات مقاطعه وفى ناس تستجيب كن منهم

    2. انــا مـــاحـــب الــنـاسـ
      انــا مـــاحـــب الــنـاسـ
      21 ساعات قبل

      المقاطعة ضد فرنسا مستمره اما الصين...

  86. Soso Loulou
    Soso Loulou
    2 أيام قبل

    شو جاب الطز للمرحبا 😂😂😂

  87. VENOM Gaming
    VENOM Gaming
    2 أيام قبل

    متل الاب وابنو😂😂😂 الله يعطيني نص الثقة الي عند صهيب❤😂😂😂

  88. Yasser Mohd
    Yasser Mohd
    2 أيام قبل

    معقوله السعر ١٨٠٠٠ اخذ لكزس احسن لي

  89. Yasser Mohd
    Yasser Mohd
    2 أيام قبل

    لا جدا واثق من نفسه ومن السوزوكي شي مب طبيعي المرسدس عظمه عله عظمه والعظمه لله

  90. Hadi Foqra
    Hadi Foqra
    2 أيام قبل

    مبين الزيزوكي ابن الجي كلاس 🤣🤣

  91. صالح الفروي
    صالح الفروي
    2 أيام قبل

    اهم شي الرقم يا صهيب 🤣🤣🤣🤣❤

  92. The Million Trip رحلة المليون
    The Million Trip رحلة المليون
    2 أيام قبل

    نفس الوحة و الرقم هاذا مخالف للقانون ان تمتلك سيارتين مختلفتين نفس الرقم

    1. Ahmed Ahmed
      Ahmed Ahmed
      2 أيام قبل

      مخالف للقانون؟! حتى وإن كان نفس رقم الأحرف مختلفه أو رمز او الإمارة.....

  93. مهداوي& Mahdi
    مهداوي& Mahdi
    2 أيام قبل

    من تجيب جي كلاس من باب الشرجي 😂😂😂😂😅🤣

  94. Amine mino
    Amine mino
    2 أيام قبل

    Pourquoi ne pas me tester dans une Seat Leon Cupra

  95. b.mt_ 12
    b.mt_ 12
    2 أيام قبل

    اقول انتبه ل يدوسك 😂😂😂

  96. shimo 486
    shimo 486
    2 أيام قبل

    المرسيدس

  97. Amid Al Ahmad
    Amid Al Ahmad
    2 أيام قبل

    شو هالقرف ! شو هالسخافه ! شو التعاسه ! شو هالغباء !

  98. تـصـامـيـم مـنـوعـة
    تـصـامـيـم مـنـوعـة
    2 أيام قبل

    """""أنشأ الله بعد ربع ساعة يتصل 📞 بك شخص غالي على قلبك ❤️ ويقلك خبر يفرحك يلي........" عملت لايك 🥰 واشتراك ❤️""""""

  99. Khalid Alshanfari
    Khalid Alshanfari
    2 أيام قبل

    اكييد فيه فرق في المواصفات وفرق هائل في السعر...سعر ال g class أكثر من ٦ أضعاف السوزوكي جيمني مع التعديل..ولكن من ناحية العملانية الجمني يفوز في كل ظروف الطقس بأقل التكاليف..علشان تملك المرسيدس لازم تكوني مليونير ولكن تمتلك السوزوكي اي واحد يقدر يشتريها ويتمتع بالحياة البرية..مقارنه ليست في مكانها ولكن المثل يقول مد رجولك على قد لحافك ..اكرمكم الله 👍🌹

  100. نايف العنزي مطانيخ
    نايف العنزي مطانيخ
    2 أيام قبل

    , 😂😂😂😂😂😂😂😂, 😂😂😂😂😂😂😂😂جي و ولده.