ايفون 12 ميني iPhone 12 mini رسميا | أصغر هاتف 5G في العالم

1 713 عدد المشاهدات 176 ألف
علوم وتكنولوجيا

تقريرنا عن ايفون 12 ميني iPhone 12 Mini مواصفات ايفون 12 ميني ومواصفات ايفون 12 برو بجانب استعراض سعر ايفون 12 ميني وسعر ايفون 12 ميني وكل شيء عن ايفون ابل الجديد.. iPhone 12 mini Review وسعر ايفون 12 ميني في السعودية، سعر ايفون 12 ميني في مصر و سعر ايفون 12 ميني في الامارات.
من هنا مواصفات وسعر ايفون 12 برو ماكس
ardrink.info/wine/lqisfWSo12a1k6A/fydyw.html
من هنا انطباعات خليفة عن ايفون 12 برو
ardrink.info/wine/1KKAfIaR2pbUeKg/fydyw.html
الأسعار الرسمية.
سعر ايفون 12 ميني يبدأ من 699$
سعر ايفون 12 يبدأ من 799$
سعر ايفون 12 برو يبدأ من 999$
سعر ايفون 12 برو ماكس من 1100$
اشترك الآن في قناة رقمي► goo.gl/C5NAde

فقرات قناة رقمي
نشرة تك - ابتكار - تقرير رقمي - رأي رقمي - حلبة تقنية - مستر كيو - مراجعة سريعة - تغطية مؤتمرات ومعارض
تابعنا على حساباتنا الاخرى
Facebook: www. Raqamitv
Twitter: Raqamitv
Instagram: Raqamitv
Snapchat : www.snapchat.com/add/Raqamitv
Telegram : www.telegram.me/Raqamitv

#Raqamitv

رقميtv تقدم برامج وأخبار تكنولوجيا التي تخص المستهلك باللغة العربية. هدفنا تقديم المعلومات المتعلقة بالتكنولوجيا للمستهلك العربي بطريقة ممتعة تساعده على الوصول للمعلومات، وأن يكون على علم بكل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا المستهلك.
جميع برامجنا تقدم بصورة فيديو، برامجنا تشمل الأخبار، المراجعات، التقارير والمناقشات وغيرها من البرامج الشيقة والممتعة.
هذه البرامج تفسح المجال للمشاهدين للمشاركة بآرائهم وآيضا المشاركة ببرامجهم الخاصة.

تعليقات

  1. Hasn Alrmahi
    Hasn Alrmahi
    12 ساعات قبل

    ولله لو الايفون 12 مني فيه ثلاث كاميرات كان افضل ايفون في التاريخ وأمته توافقني

  2. Wessa369 saleh
    Wessa369 saleh
    أيام قبل

    هل تتوفر نسخه ايفون 12 ميني بي شريحتين اتصال نانو sim في مصانع ابل في الصين

  3. M7 V
    M7 V
    أيام قبل

    انا شريته الحمدلله

  4. m f
    m f
    3 أيام قبل

    سعر جهاز ايفون ١١ في العراق ٧٠٠ الف ما يساوي بل دولار٥٨٠ تقريبا

  5. Mu'man Sabbagh
    Mu'man Sabbagh
    8 أيام قبل

    شو اسم اللعبه

    1. Mu'man Sabbagh
      Mu'man Sabbagh
      8 أيام قبل

      1:58 بل فيديو شو اسم اللعبه

  6. مسلسلات مسلسليتو
    مسلسلات مسلسليتو
    9 أيام قبل

    ادعولي اني اشتريه

  7. سكـواد M4
    سكـواد M4
    9 أيام قبل

    اشتري ايفون 11 برو ماكس احسن من ايفون 12 برو ماكس

  8. Cherfia Khalil
    Cherfia Khalil
    12 أيام قبل

    انا افضل ان اشتري بسعر $700 samsung s20 FE

  9. tett Ttt
    tett Ttt
    12 أيام قبل

    خايسس ما اعجبني صغير مره وترا كل واحد له ذوقه بس مره صغييير مو جوي كأنه ايفون 5 اس حرام الفلوس فيه م يستاهل

  10. Meme Mmm
    Meme Mmm
    16 أيام قبل

    كيوت ورايق

  11. tagreed tagreed
    tagreed tagreed
    16 أيام قبل

    غالي جدا بدون سماعه وشاحن له خليه يقعد الين ماينخفض سعرره

  12. Rsjs _ 511
    Rsjs _ 511
    16 أيام قبل

    انا ابشتريه في عطلة الفصل الدراسي الاول تكون ادعو اني اجح

  13. Rsjs _ 511
    Rsjs _ 511
    16 أيام قبل

    انا

  14. علي
    علي
    18 أيام قبل

    غالي غالي كلش ميسوة

  15. draeft KSA
    draeft KSA
    18 أيام قبل

    لو فيه mini pro 🔥🔥🔥🔥🔥

  16. draeft KSA
    draeft KSA
    18 أيام قبل

    هذا الي ابيه😭😭😭♥️♥️♥️♥️♥️

  17. momen techno
    momen techno
    19 أيام قبل

    لن اهتم لاي ايفون مهما احتوى من مواصفات مادامت النوتش المقززة تعلوه

  18. Waheed Elwany
    Waheed Elwany
    20 أيام قبل

    روعه بجد ممتاز انا معايا اس اي ٢٠٢٠ بغير ان شاء الله ولكن السوال هنا هل نفس الخامات والجوده من حيث الامان في حالة ان طاح او وقع علي الارض ؟؟ مثل ال ١٢ برو ؟؟؟

  19. Alaisamer Alaisamer
    Alaisamer Alaisamer
    20 أيام قبل

    يعني سعره ٩٠٠الف بالعراقي بس الجهاز حجمه صغير اشو اشوفه بيد اصحاب الاعلان عنه بالشركه ابل كبير اشو اشوفه بيد اجلكم الله هذا رجل الاسمر صغير من ذبه بالجيب هو صح حلووو وصح قوي والقوى لله بس هذا من سهوله ان يضيع ويتعرض للسرقه بس ادعولي الله يحقق اماني الجميع بالايمان والستر والعافيه

  20. برشلوني عالمي
    برشلوني عالمي
    27 أيام قبل

    كنت من عشاق هواتف سوني كومباكت بسبب حجمها الصغير في قبضة اليد بالضبط..ولكن اختفت السلسلة

  21. Abdulaziz Alfaleh
    Abdulaziz Alfaleh
    27 أيام قبل

    لو خيروني اني ابدل ذَا بايفوني الX ولله ما ابدل

  22. علي الدرجي Darraji.
    علي الدرجي Darraji.
    29 أيام قبل

    انشالله ما اشتري

  23. ميار الكناني
    ميار الكناني
    أشهر قبل

    حلو

  24. GAME BY MAHMOOD/محمود كيمنك
    GAME BY MAHMOOD/محمود كيمنك
    أشهر قبل

    افشل هاتف مقارنة بالسعر كافي تطبيل عجيب

  25. حہسيہن
    حہسيہن
    أشهر قبل

    اكرة الهواتف الصغيرة 😑

  26. RM GAEM 33
    RM GAEM 33
    أشهر قبل

    اذا انجح بشتريه😄😄

  27. HASON GAMING
    HASON GAMING
    أشهر قبل

    بالنسبة للبطارية شكد ؟!!

  28. shkmom wsb
    shkmom wsb
    أشهر قبل

    ليه ماجا الوطن العربي

  29. saudagar latif
    saudagar latif
    أشهر قبل

    Samsung is a No 1 in the world only

  30. tf Ft
    tf Ft
    أشهر قبل

    شكد سعره الرسمي

  31. alasdi sam
    alasdi sam
    أشهر قبل

    كمان معلومه مافي لاشاحن ولاسماعات

  32. Amer x7
    Amer x7
    أشهر قبل

    واو تلفون ناحج ومواصفات رائعا جدا وسعر حلو بالتوفيق ابل 😄

  33. Mr-7u7u
    Mr-7u7u
    أشهر قبل

    انا ابغا اشتري واحد ومحتار اي واحد فيهم

  34. الوحش ايتاشي
    الوحش ايتاشي
    أشهر قبل

    والله يستهل حجمه صغير وخفيف جدا

  35. Mohammed Alaqrabi
    Mohammed Alaqrabi
    أشهر قبل

    غالي مره

  36. Diyar Diyar
    Diyar Diyar
    أشهر قبل

    فاااااشل نفس سابقي لا شئ جديد

  37. Salem Alharbi
    Salem Alharbi
    أشهر قبل

    أفضل. 12برو

  38. علاوي الحزين
    علاوي الحزين
    أشهر قبل

    بعده مانزل بل العراق؟

  39. kim yong
    kim yong
    أشهر قبل

    الافضل دائما وبكل صدق aplee

  40. Mahmoud Amer
    Mahmoud Amer
    أشهر قبل

    كم مشاركة واكسب تلفون

  41. Husam Alsalhi
    Husam Alsalhi
    أشهر قبل

    اذا اشتريت الايفون بيش اشحنه

  42. ثائر ياسين
    ثائر ياسين
    أشهر قبل

    راقي ابو التفاحه

  43. Domiana Qawas
    Domiana Qawas
    أشهر قبل

    كيف بقدر اوصي واحد

  44. سراب ابوعريش
    سراب ابوعريش
    أشهر قبل

    المثل يقول صغير بس ضرير😹😹👏🏻

  45. mh 123
    mh 123
    أشهر قبل

    ان شاء الله اشتريه عجبني جدا.

  46. علي مصطفى ALI MUSTAFA
    علي مصطفى ALI MUSTAFA
    أشهر قبل

    شهر واشتري 12 pro max 🙂

  47. F84 z
    F84 z
    أشهر قبل

    الحين اقدر اغير الجيجا ايذا شريت مثلا64 اقدر اخليها 128 ؟

  48. 『TD』 GoToHel
    『TD』 GoToHel
    أشهر قبل

    اذا نجحت هل سنة رح اشتريه انشاءالله ادعولي 🤲🙏

    1. RollT X
      RollT X
      4 أيام قبل

      @محمد الدقيل الله لايوفقك في حياتك مثل متبي الو لد ينجح ويرفع راس امه وابوه

    2. نايف الجدعاني 77
      نايف الجدعاني 77
      6 أيام قبل

      حتا انا زيك

    3. حاكم / hakm
      حاكم / hakm
      11 أيام قبل

      يا رب تنجح

    4. الملك زيكو- Zakariaa King
      الملك زيكو- Zakariaa King
      13 أيام قبل

      ههههههههه إنشاء الله تنجح

    5. YALMA Z
      YALMA Z
      14 أيام قبل

      انشاء الله تنجح❤💐

  49. Mohammad Ahmos
    Mohammad Ahmos
    أشهر قبل

    متوقع أن يكتسح هذا الهاتف السوق

  50. حذيفة محمد صلاح
    حذيفة محمد صلاح
    أشهر قبل

    زوج الي يشتري ايفون

  51. FIRAS Production
    FIRAS Production
    أشهر قبل

    مين افضل 12ميني ولا xr

    1. Hussein Wasim
      Hussein Wasim
      2 أيام قبل

      شو جاب الطز للمرحبا

  52. Nacer Bouakkaz
    Nacer Bouakkaz
    أشهر قبل

    رغم انني لا احب الايفون ولكن هدا الهاتف اعجبني كثيرا

  53. SHAMEL ENALOUKA
    SHAMEL ENALOUKA
    أشهر قبل

    هاتف حلو مواصفاته قوية بس غالي جدا وخصوصي انه بدون شاحن وسماعة يعني بسعر الهاتف مع شراء شاحن وسماعة كبل وسطيا 750$ قادر اشتري هواتف بجودة اعلى بكثير وحجم اكبر

  54. منتظر العراقي
    منتظر العراقي
    أشهر قبل

    😂😂😂 تلفون زباله هذا

  55. أسطورة اللكزس LX570
    أسطورة اللكزس LX570
    أشهر قبل

    الي بيشتري آيفون ١٢ ميني لايك 👍

  56. محمد ٧٧٧٧٧٧
    محمد ٧٧٧٧٧٧
    أشهر قبل

    الحين عندي ايفون ٦ وناوي اخذ ذا بس كيف حجمه بالنسبه لل6 لان يدي صغيره وما احب الجوالات الكبيره

  57. GoldenHeart Boy
    GoldenHeart Boy
    أشهر قبل

    يا ريت يصنعون آيفون صغير بأقوى المواصف، مثلاً ( iPhone 12 Mini Pro Max )

  58. Dali Hed
    Dali Hed
    أشهر قبل

    الان كم سعر هواوي مايت باد برو نسخه وايفاي بالدولار وهل تعلم كم بالدينار الجزائري وهل هو متوفر

  59. GC213
    GC213
    أشهر قبل

    كيف اسرع 50 مرة من الهواتف الاخرى هذا غير صحيح .لقد حقق في الانتوتو 574000 . من طرف خبراء الهواتف الذكية Samsung Galaxy Note20 Ultra 5G. snapdragon 865+ 594890 . واسرع هاتف هو ROG Phone 3 حقق 642671. ثم يخرج ميت 40 برو ليصبح اسرع هاتف في 2020 وسيحقق حوالي 692000 في الانتوتو 8

  60. Haidar Iraqi
    Haidar Iraqi
    أشهر قبل

    موبايل جميل

  61. Fari Saf
    Fari Saf
    أشهر قبل

    لا يستحق الشراء

  62. سناب Kl3rx
    سناب Kl3rx
    أشهر قبل

    ايفون ١١ وايفون اكس ماكس افضل

  63. Nora
    Nora
    أشهر قبل

    حلو كتجربه بس اخاف امل واطفش منه بسرعه ، محتاره بين mini و 12 pro الصغير

  64. Simo Al king
    Simo Al king
    أشهر قبل

    مثل الاكس ماكس ماكو

  65. محمد عسيري
    محمد عسيري
    أشهر قبل

    يا جماعه كاميرته افضل من كاميرا ايفون ١١ العادي ؟

    1. Shadow شادو
      Shadow شادو
      أشهر قبل

      هيك يقولون، بس ماني متأكد لـ هيك بنتظر المقارنة بقناة فيصل السيف +الشي المؤكد انه التصوير الليلي بـ 12افضل وبشكل ملحوظ عشان صار تطور قوي فيه💙.

  66. عبدالرحمن الوافي
    عبدالرحمن الوافي
    أشهر قبل

    يارب يرزقك به هاذي الايام

  67. Anass Habib
    Anass Habib
    أشهر قبل

    هاتف فاشل

  68. تعليم قياده السيارات بدمياط دوس بنزين
    تعليم قياده السيارات بدمياط دوس بنزين
    أشهر قبل

    نفسي يكون عندي واحد ولو سمحتوا يكون لونه ابيض وشكرا جزيلا 🌹

  69. suliman aldayf
    suliman aldayf
    أشهر قبل

    بي كم ده 😭😭😭

  70. homoode801
    homoode801
    أشهر قبل

    🤤🤤

  71. king 3den
    king 3den
    أشهر قبل

    هل متوفر الان في الاسواق

    1. Abdulaziz Alfaleh
      Abdulaziz Alfaleh
      27 أيام قبل

      @GC213 ياخي انت اهبل

    2. GC213
      GC213
      أشهر قبل

      كيف اسرع 50 مرة من الهواتف الاخرى هذا غير صحيح .لقد حقق في الانتوتو 574000 . من طرف خبراء الهواتف الذكية Samsung Galaxy Note20 Ultra 5G. snapdragon 865+ 594890 . واسرع هاتف هو ROG Phone 3 حقق 642671

  72. 1_ ilya
    1_ ilya
    أشهر قبل

    معة كل الاسف مانكدر نشتري نسئل الله ان يرزق الجميع مثل هاذ الجهاز 😞💓

  73. Khaïrē _dinē
    Khaïrē _dinē
    أشهر قبل

    الحجم مو مناسب مرة َ...... احنا في 2020

    1. حسين Lii
      حسين Lii
      أشهر قبل

      اني مو من محبي الايفون بس اكو ناس تحب الحجم الصغير لن تكدر تستعملة بيد واحدة .

  74. ahmad haha
    ahmad haha
    أشهر قبل

    جهازي القادم ان شاء لله وداعا ايفون xs

    1. Abdulaziz Alfaleh
      Abdulaziz Alfaleh
      27 أيام قبل

      انا اشوف ماله داعي تخسر جوالك على ال12 ميني حجمه صغير وفوقها اغلى من الايفون الي معك انا معي x وماودي ابد ابدله ب12 ميني الا اذا كان برو ولا برو ماكس عادي

    2. GC213
      GC213
      أشهر قبل

      كيف اسرع 50 مرة من الهواتف الاخرى هذا غير صحيح .لقد حقق في الانتوتو 574000 . من طرف خبراء الهواتف الذكية Samsung Galaxy Note20 Ultra 5G. snapdragon 865+ 594890 . واسرع هاتف هو ROG Phone 3 حقق 642671

  75. CROWN
    CROWN
    أشهر قبل

    المفروض سعره يبدأ من ٤٩٩ دولار لا يتسحق ٦٩٩ دولار

    1. فاشنستا الجنوب
      فاشنستا الجنوب
      أشهر قبل

      كم بالريال السعودي

    2. GC213
      GC213
      أشهر قبل

      كيف اسرع 50 مرة من الهواتف الاخرى هذا غير صحيح .لقد حقق في الانتوتو 574000 . من طرف خبراء الهواتف الذكية Samsung Galaxy Note20 Ultra 5G. snapdragon 865+ 594890 . واسرع هاتف هو ROG Phone 3 حقق 642671

  76. ahmed talbi
    ahmed talbi
    أشهر قبل

    هواتف apple إحتكارية للمستخدم افضل هواتف هواوي القوة والصلابة والسعر الجيد 🌹🌹🌹كل الأنظمة التى صنعها الانسان غير كاملة تخترق ويتم التجسس عليها 👎

    1. محمد احمد
      محمد احمد
      أشهر قبل

      @ahmed talbi راح تغير نظامها لان ترامب منع قوقل في الاندرويد الخاص بهواوي لكي يدمر اقتصاد الصين

    2. ahmed talbi
      ahmed talbi
      أشهر قبل

      @محمد احمد حتى دون قوقل تميزت وسف تربح المباراة بنظامها الجديد هورمني os

    3. محمد احمد
      محمد احمد
      أشهر قبل

      هواوي مافية قوقل للاسف طاحت سمعتها

  77. إبن العراق
    إبن العراق
    أشهر قبل

    هاتف جميل يستحق سعر 450 دولار لنسخه 128

  78. البندري الرويسان
    البندري الرويسان
    أشهر قبل

    يستحق الشراء وانا احب الاجهزة الي تجي احجامها صغيره وتكون مريحه لليد😍💙.

    1. البرق /barg
      البرق /barg
      أشهر قبل

      @محمد ٧٧٧٧٧٧ شوف هو أكبر من الايفون 5 بشويه لاكن شاشه كامله وانا ان شاءالله بتشريه عاجبني مريح مره واحب الصغيره وقويه

    2. محمد ٧٧٧٧٧٧
      محمد ٧٧٧٧٧٧
      أشهر قبل

      الحين عندي ايفون ٦ وناوي اخذ ذا بس كيف حجمه بالنسبه لل6 لان يدي صغيره وما احب الجوالات الكبيره

  79. سامي المطيري
    سامي المطيري
    أشهر قبل

    اضاهر ببيع كلتي 😂.

    1. NTM2
      NTM2
      أشهر قبل

      😂😂

  80. abood dawad
    abood dawad
    أشهر قبل

    ابل تقوم باصدار هواتف نفس الشي وانتم تشترونها ولكن سامسونج تصدر هواتف جباره

    1. فاشنستا الجنوب
      فاشنستا الجنوب
      أشهر قبل

      متل عشان بشتري

  81. Saleh muhamad
    Saleh muhamad
    أشهر قبل

    ضحك على الدقون

  82. علي علي
    علي علي
    أشهر قبل

    احلى مابي حجمه صغير اكدر استخدمه بالعمل مايعيقني

  83. Mohamad Ali Football
    Mohamad Ali Football
    أشهر قبل

    يا اخي انا بيقهرني شغلي بل ايفون هيك جوال بس بي كامير 12ميحا بكسيل ليشششش

    1. P7SA
      P7SA
      أشهر قبل

      12ميقا بكسل بس بنظام يصير افضل بكثير +بتشتري جوال عشان كمره

  84. ضياء للمعلوماتية
    ضياء للمعلوماتية
    أشهر قبل

    اعشق الجهاز الصغير♡

  85. Z3KR زعكر
    Z3KR زعكر
    أشهر قبل

    شباب اكو مشكله تواجه جميع مستخدمين اجهزة ابل وهي من تطفي الانترنت مثلا راح يقولك سوف يتم تشغيل الإنترنت غدا و الحل في اخر فيديو في قناتي وشكرا✊🏻🔎

  86. aboode Xc
    aboode Xc
    أشهر قبل

    بشتريه بسمل نسخه جديده يجي سعر غالي حتا النسخ الصغيره

  87. المفضل .
    المفضل .
    أشهر قبل

    بشتريه بعد ٤ سنين أنشالله

    1. f h s
      f h s
      أشهر قبل

      ان شاءالله ويرزقنا بعد

    2. عبدالرحمن الوافي
      عبدالرحمن الوافي
      أشهر قبل

      يارب يرزق به هاذي الايام

  88. jarode1979
    jarode1979
    أشهر قبل

    هاتف بعذا الثمن و فقط اثناعشر ميكابيكسيل في الكاميرا....لا أستريه و لو أعطوه لي مجانا...لم تعد آبل تحترم زبنائها

    1. Ibrahim Mohammed
      Ibrahim Mohammed
      19 أيام قبل

      زبنائها ؟؟!!

  89. Abdulmohsen Hussain
    Abdulmohsen Hussain
    أشهر قبل

    انا عندي ايفون 6 وابي اطوره ومحتار بين ايفون 12 256gb و 12برو 256gb ملاحظة الجوال الي بشتريه بيقعد 5 سنين معاي وبس

    1. Hisham Aljishi
      Hisham Aljishi
      أشهر قبل

      انا حالي نفس حالك محتار بين ايفون ١٢ مني و ١٢ و ١٢ برو 🤔

  90. GSM Nizar
    GSM Nizar
    أشهر قبل

    افضل سامسونك دائما

  91. محمد القحطاني
    محمد القحطاني
    أشهر قبل

    معليش سعره جدا مبالغ فيه

  92. nosa torfe
    nosa torfe
    أشهر قبل

    راااقي

  93. Yacine Tolba
    Yacine Tolba
    أشهر قبل

    أيفون عبارة عن أكبر خدعة لأنك تشتري هاتف بسعر 10 مرات أكثر من أي هاتف أخر مع العلم أنه لا يقدم أي شيء جديد و على الرغم أن الهواتف الاخرى لديها تطور هائل في التكنولوجيا التطور الوحيد في هذا الهاتف هو أنه يمكنك لعب لعبة league of legends خخخخخخخ و الله مسخرة

    1. Mr-7u7u
      Mr-7u7u
      أشهر قبل

      @P7SA الشركات الصينية مواصفاتها قوية بس جودة ماتدري عنها هنا المشكله انهم يصنعون كل شي بنفسهم ف ماتدري

    2. P7SA
      P7SA
      أشهر قبل

      النوت اغلا بكثير وكل الأجهزه غلت مو تجي لشركه صينيه وتقول رخيص على واصفات زباله

  94. tommy vercity
    tommy vercity
    أشهر قبل

    شركة أبل محتالة منتوجاتها باهضة التمن وتقنياتها سيئة جدا ،انصح بعدم اقتنائها

  95. Ahmed Salm
    Ahmed Salm
    أشهر قبل

    النوتش في آيفون ١٢ خيبة أمل

    1. Ahmed Salm
      Ahmed Salm
      أشهر قبل

      @GC213 آبل اصبحت تعلم جيداً انها متدهورة واصبح الان سلاحها الوحيد هو التلاعب بنفسية المستخدم عبر اعلاناتها حيث وصل الامر بتصوير الميزات السلبية كعدم وجود شاحن وسماعة كأنها انجاز عظيم وميزة فريدة من نوعها .... استهبال مع الاسف

    2. GC213
      GC213
      أشهر قبل

      كيف اسرع 50 مرة من الهواتف الاخرى هذا غير صحيح .لقد حقق في الانتوتو 574000 . من طرف خبراء الهواتف الذكية Samsung Galaxy Note20 Ultra 5G. snapdragon 865+ 594890 . واسرع هاتف هو ROG Phone 3 حقق 642671

  96. motna motna
    motna motna
    أشهر قبل

    اسعار خياليه

  97. حسام ال عويد
    حسام ال عويد
    أشهر قبل

    لا يستحق

  98. Zahir Ben
    Zahir Ben
    أشهر قبل

    رائع جدا اعجبني لا كن ابي لن يشتري مثله انا عندي هاتف صغير جدا مش كبير و منكسر كله 🕋💢🤴👩

  99. MoHaMmAd AhMiD
    MoHaMmAd AhMiD
    أشهر قبل

    شاشه بحجم 5.4 ب 700 دولار!!!!! لو كان ب 500 كان حقق نجاحاا

    1. xA7wLx
      xA7wLx
      20 أيام قبل

      @P7SA قارنه بسامسونج يسير مايستحق على الارقام الخياليه والخدمات الي عندهم المشكله انا محول ايفون من فترة بس نظام الايفون تحسس زي السحرر ماتقدر تتركة

    2. Mr. Casanova
      Mr. Casanova
      21 أيام قبل

      @P7SA بلا شغل عيال صغار

    3. P7SA
      P7SA
      أشهر قبل

      @أحمد أنور مهران بنسبه لك مايستحق بكيفك بس وجهت نضر الأغلب يستحق

    4. أحمد أنور مهران
      أحمد أنور مهران
      أشهر قبل

      @P7SA ما يستحق 🙂

    5. P7SA
      P7SA
      أشهر قبل

      @أحمد أنور مهران الى يستحق