قصة اول حادث اهرب منه في حياتي ايام الثنوي 😳🏃🏻‍♂️!

17 439 عدد المشاهدات 1.8 مليون
ألعاب فيديو

رابط المتجر لطلب الملابس 😁💙: pwrxstore.com/sxb/c925186265
nonolive: www.nonolive.com/4444
item shop cod : SXB

Persnol Email : shongx2xbong@hotmail.com

Ads Email : SXB@pwr.gg

-
مونتاج:
ardrink.info/wine/z6yrZaigxmGsloY/fydyw.html
سناب :
a7med.mq

nonolive: www.nonolive.com/4444


-
snap :www.snapchat.com/add/a7med.mq


-انستا:
shongxbong

توتر:
shongxbongyt

تعليقات

  1. SHoNgxBoNg
    SHoNgxBoNg
    أشهر قبل

    نكمل قصص 😂؟

    1. يونس العبادي
      يونس العبادي
      أشهر قبل

      SXB

    2. فرانك 518
      فرانك 518
      أشهر قبل

      احبك

    3. Adam Gamer
      Adam Gamer
      أشهر قبل

      اييييييييييي

    4. OnLY BaNdEr
      OnLY BaNdEr
      أشهر قبل

      يب

    5. talal alasmari
      talal alasmari
      أشهر قبل

      ايه

  2. BLK
    BLK
    13 ساعات قبل

    A A

  3. غلا الشمري
    غلا الشمري
    2 أيام قبل

    اللهم صلي على محمد صلى الله عليه وسلم

  4. هتان الثقيف
    هتان الثقيف
    3 أيام قبل

    احب قناتك ياشنق

  5. عبدالرحمن فهد
    عبدالرحمن فهد
    3 أيام قبل

    شونق كمل قصص قصصك جامده

  6. wtin bbkr
    wtin bbkr
    4 أيام قبل

    حطو لايك عشان يكمل قصص بليز

  7. Jaw Wad
    Jaw Wad
    4 أيام قبل

    يس

  8. Ghazal mla
    Ghazal mla
    5 أيام قبل

    😭😱😱😱😱😱اووووووووماییییقاااااااااد

  9. سلطان القحطاني
    سلطان القحطاني
    5 أيام قبل

    الله يسعدك❤

  10. عزوز
    عزوز
    5 أيام قبل

    انا رعي الجيب

    1. فيرو vero
      فيرو vero
      5 أيام قبل

      🤣🤣🤣😅

  11. احمد المعتوق
    احمد المعتوق
    5 أيام قبل

    sxb sxb sxb sxb sxb

  12. اخبار كروية
    اخبار كروية
    6 أيام قبل

    حلوة

  13. احمد
    احمد
    6 أيام قبل

    حطه N عشان ما ينكسر القير ياوحش 😂😂😂.

  14. Danh Abdullah
    Danh Abdullah
    7 أيام قبل

    SXB💗💗

  15. Lam ar
    Lam ar
    7 أيام قبل

    كمل كمللل تككففىى 😭😭😭🤎

  16. ضحك وفله
    ضحك وفله
    9 أيام قبل

    ⬛◼◻◽◾▫️▪️

  17. ضحك وفله
    ضحك وفله
    9 أيام قبل

    F2F FILX FM ...

    1. ضحك وفله
      ضحك وفله
      9 أيام قبل

      م

    2. ضحك وفله
      ضحك وفله
      9 أيام قبل

      .

    3. ضحك وفله
      ضحك وفله
      9 أيام قبل

      .

    4. ضحك وفله
      ضحك وفله
      9 أيام قبل

      ...

    5. ضحك وفله
      ضحك وفله
      9 أيام قبل

      ...

  18. Fahda Alshareef
    Fahda Alshareef
    9 أيام قبل

    استغفرالله نعمه بس كنت زيكم😭😭

  19. ملوكه ملوكه
    ملوكه ملوكه
    9 أيام قبل

    منو يحب شونك يكمل قصص لايك حتى يشوف التعليق

  20. ماركول
    ماركول
    10 أيام قبل

    سحبت الجلنط ودعست بريك😂💔

  21. Hanayn bXnXt SURIA
    Hanayn bXnXt SURIA
    11 أيام قبل

    😭😭😭😭😭😢😢😢

  22. دحومXXX دحومXXX
    دحومXXX دحومXXX
    11 أيام قبل

    ايوه ايوه ايوه ايوه

  23. صقر 3
    صقر 3
    11 أيام قبل

    RG5

  24. ميمز
    ميمز
    11 أيام قبل

    جبنى العيييد

  25. صياد
    صياد
    12 أيام قبل

    غ

  26. ثامر الغامدي
    ثامر الغامدي
    12 أيام قبل

    زي مدرسنه زي كذا

  27. Khalid gntal
    Khalid gntal
    12 أيام قبل

    كمل

  28. زيـنـه الـشـمـريـ
    زيـنـه الـشـمـريـ
    13 أيام قبل

    ياخي انت احسن انسان ماقدر استحمل احبك ي أحمد ♥️😭

  29. fët ęhï
    fët ęhï
    14 أيام قبل

    Yy

  30. fët ęhï
    fët ęhï
    14 أيام قبل

    Ut

  31. abo sami
    abo sami
    14 أيام قبل

    SXB NO TOP

  32. Mohammed Alosaimi
    Mohammed Alosaimi
    14 أيام قبل

    الكلب الدجال

  33. Ff Ff
    Ff Ff
    14 أيام قبل

    كملللل

  34. احمد القطان
    احمد القطان
    15 أيام قبل

    اي كمل بليزززز

  35. عبدالله .
    عبدالله .
    15 أيام قبل

    احمد انا مابي اقول اسم خوي بعد كم دقيقه 9:33 بعدين قال خوي صالح هدهد 😂😂😂😂😂

  36. صص صص
    صص صص
    15 أيام قبل

    ايه نكمل لاتنسون ايك والاشتراك وكود SXB

  37. Sara
    Sara
    15 أيام قبل

    وش عيال ترا في بنات يتابعونك وانا منهم..... ∆∆∆

  38. Sara
    Sara
    15 أيام قبل

    وش عيال ترا في بنات يتابعونك وانا منهم..... ∆∆∆

  39. rayn 2030
    rayn 2030
    15 أيام قبل

    انت احسن كود يا حبيبي

  40. خلف الشمري
    خلف الشمري
    16 أيام قبل

    حطه بNعشان ماتخبط المكينه

  41. RGZN رجزن
    RGZN رجزن
    16 أيام قبل

    المقدمه اسطوريه 0:00

  42. سمسمسمنس تيريرنيمي
    سمسمسمنس تيريرنيمي
    16 أيام قبل

    يب كمل

  43. Samaher Bassam
    Samaher Bassam
    16 أيام قبل

    اي كمل قصص لا توقف 😂😂😂😂😂😂😂😂

  44. باسل الفيفي
    باسل الفيفي
    17 أيام قبل

    يب انكمل قصص يا أحله مشهو شباب SXB

  45. باسل الفيفي
    باسل الفيفي
    17 أيام قبل

    معليش خطف مو خطف

  46. باسل الفيفي
    باسل الفيفي
    17 أيام قبل

    انت مو خطف انت اسطوره

  47. أحمد العتيبي
    أحمد العتيبي
    17 أيام قبل

    انت شونق

  48. حساب جديد
    حساب جديد
    17 أيام قبل

    نكمل قصص

  49. Amro Soubra
    Amro Soubra
    17 أيام قبل

    و الله متعة

  50. SXB SXB
    SXB SXB
    17 أيام قبل

    عيااااال. الدب الي في الكنبة شكل شونق لبسوة

  51. مان sky
    مان sky
    18 أيام قبل

    احبك استمر

  52. المعرفة Knowledge
    المعرفة Knowledge
    18 أيام قبل

    لحظة من وقتك .. من فضلك ادخل قناتي لو عجبتك اشترك لو لا اترك

  53. راجح السناني
    راجح السناني
    18 أيام قبل

    اسم خويه صالح لما قال إلا خويي صالح يقول هدهدهدهد ركزو تحريات كلب لا تهتمون

  54. عـزيـز 666
    عـزيـز 666
    18 أيام قبل

    احمد ترا ابو زهره حط القير ب N عشان القير م ينكسر مع الشقلبه 🦦

  55. قنبلة الغدر
    قنبلة الغدر
    19 أيام قبل

    رحح. اسوي اليك👍

  56. قنبلة الغدر
    قنبلة الغدر
    19 أيام قبل

    شكراً

  57. عبدلله العمري
    عبدلله العمري
    19 أيام قبل

    احمد في كل قصه انا مالي بسوالف هذي احمد انا اقول كذا عشان ابوي 😅

  58. علي الغامدي
    علي الغامدي
    19 أيام قبل

    الله جازاكم لانكم لعبتم بنعمة الله

  59. حمني HMNE
    حمني HMNE
    19 أيام قبل

    نزلت مقطع ببجي ممكن دعمكم لي 🔥🤗

  60. أحمد خلفان الشعيلي
    أحمد خلفان الشعيلي
    19 أيام قبل

    كلامك كوميدي

  61. Parkour Human
    Parkour Human
    19 أيام قبل

    ايه تكفا.🕊🤍

  62. Moode Kayat
    Moode Kayat
    20 أيام قبل

    صراحه بديت اخاف مع انو قصه ماتخوف بس الأغنية هي سبب😂😂😂😂😂

  63. سلمان العباد
    سلمان العباد
    20 أيام قبل

    كمل قصص

  64. مص مس
    مص مس
    20 أيام قبل

    الله. مخسني فيك يا شيخ.

  65. Roro Saleh
    Roro Saleh
    20 أيام قبل

    كمل كمل قصص كثر منها

  66. KING HD
    KING HD
    21 أيام قبل

    احلى قصص

  67. عزام السواجي
    عزام السواجي
    21 أيام قبل

    كفووو

  68. محمد المعاشي
    محمد المعاشي
    21 أيام قبل

    ايه

  69. Epic Fortnite
    Epic Fortnite
    21 أيام قبل

    احمد في قناه تقلد قناتك نفس الصوره و كل يوم بث

  70. Muhamad Faisal
    Muhamad Faisal
    22 أيام قبل

    كمل القصه

  71. ROMBO
    ROMBO
    22 أيام قبل

    🦠❤️🥵COVID.20

  72. سلطان العنزي
    سلطان العنزي
    22 أيام قبل

    SXB

  73. ام عبدالله
    ام عبدالله
    22 أيام قبل

    ايوه

  74. bedoor alrashidi
    bedoor alrashidi
    22 أيام قبل

    ‏مكوتك وآخرتك

  75. bedoor alrashidi
    bedoor alrashidi
    22 أيام قبل

    ‏في دنياك وآخرتك الله يوفقك في دنياك وآخرتك

  76. انس الزهراني
    انس الزهراني
    22 أيام قبل

    خويك الي لمن صدمت الضابط اسمه صالح

  77. Sara Saraa
    Sara Saraa
    22 أيام قبل

    خروف 🐑 هههههههههه

  78. محمد احمد
    محمد احمد
    23 أيام قبل

    الله يوفك ان شالله الله يوفك ان شالله 🥰😘🤩😍❤️♥️ ا♥️ح❤️ب❤️ك♥️ي♥️ش♥️و❤️ن❤️ق❤️ب❤️و♥️ن♥️ق♥️S❤️X ♥️B❤️♥️❤️♥️😍

  79. BM
    BM
    23 أيام قبل

    9:32 خويي صالـ

  80. مها Qtr
    مها Qtr
    23 أيام قبل

    أستمر

  81. #المصمم_HD
    #المصمم_HD
    23 أيام قبل

    😹

  82. تفحيط كنق النظيم دخلي
    تفحيط كنق النظيم دخلي
    23 أيام قبل

    اي كمل قصص

  83. تفحيط كنق النظيم دخلي
    تفحيط كنق النظيم دخلي
    23 أيام قبل

    اي

  84. أبو متعب الحارثي
    أبو متعب الحارثي
    24 أيام قبل

    الله يسعدك ويوفقك يا بو محمد

    1. ارحب يا مريكا〆シ501
      ارحب يا مريكا〆シ501
      12 أيام قبل

      امين وياك يا ولد العم 💓

  85. doom7k 2
    doom7k 2
    24 أيام قبل

    🦦

  86. X bez
    X bez
    24 أيام قبل

    الثانويي*****

  87. ayman Al_omari
    ayman Al_omari
    24 أيام قبل

    اكيد

  88. سنابات محمد طارق سنابات محمد طارق
    سنابات محمد طارق سنابات محمد طارق
    25 أيام قبل

    ا

  89. ابو ابراهيم
    ابو ابراهيم
    25 أيام قبل

    اذكر الله كثيرا. (استغفر الله ) (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

  90. kH /SOFEKD
    kH /SOFEKD
    25 أيام قبل

    ايه

  91. kH /SOFEKD
    kH /SOFEKD
    25 أيام قبل

    ايع

  92. جيش الجلدين
    جيش الجلدين
    25 أيام قبل

    اي

  93. جيش الجلدين
    جيش الجلدين
    25 أيام قبل

    اي.

  94. m' ea_sared_ae 'm
    m' ea_sared_ae 'm
    25 أيام قبل

    .

  95. Flomz فلومز
    Flomz فلومز
    25 أيام قبل

    ايوا كمللل

  96. نادر الرشيدي
    نادر الرشيدي
    25 أيام قبل

    ا

  97. ۰۪۫B۪۫۰۰۪۫T۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫L۪۫۰
    ۰۪۫B۪۫۰۰۪۫T۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫L۪۫۰
    26 أيام قبل

    يارب توفق كل من قراء تعليقي ان شاء الله ننجح🥺🤲

  98. عبدالعزيز ال
    عبدالعزيز ال
    26 أيام قبل

    💜❤️🧡❤️❤️❤️❤️

  99. The You
    The You
    26 أيام قبل

    نبي قصص

  100. reem reem
    reem reem
    26 أيام قبل

    قول قصه