أول خروج للشاب الناجي الوحيد من فاجعة المغاربة لي لقاوهم هياكل عظمية وسط كونطونير فالبراغواي

5 606 عدد المشاهدات 611 ألف

عاجل وعلى المباشر..أول خروج إعلامي للشاب المغربي الناجي الوحيد من فاجعة المغاربة لي لقاوهم هياكل عظمية وسط كونطونير مشا من اليونان إلى البراغواي بعد 3 أشهر من الاختفاء(حقائق خطيرة ستهز الجميع)

قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
bit.ly/2aYOdAx
اشترك في قناتنا الثانية الرسمية المختصة بالبث المباشر :
bit.ly/ChouftvLive
Chouftv - شوف تيفي
شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
____
ChoufTV
Site Web Officiel: ChoufTV.ma
Page Facebook: ChoufTV.Maroc
instagram : chouftv_official
Compte Twitter: ChoufTVMa
Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
Chaine ARdrink: ardrink.info
#chouftv #maroc #casablanca

تعليقات

  1. TALA TV
    TALA TV
    9 ساعات قبل

    والله العظيم لحالة هادي دراري نقيين يخاطروا بحياتهم ويموت في لبحر والشمكارة يتبوردوا في المغرب لا حول ولا قوة الا بالله الله ياخد فيهم الحق علاش يقتلوهم يرجعوهم لبلادهم احسن

  2. asmaa azzabi
    asmaa azzabi
    2 أيام قبل

    هاد لفيديو شفت بكيت حتا تخنقت ناري على دولة شادينها غير شفارا أولاد شعب كيموتو كنقفقف دبا بقاو فيا بزاف الله إصبر والديهم(السؤال المطروح هو إلى متى )

  3. asmaa azzabi
    asmaa azzabi
    2 أيام قبل

    بكاني صوت ديال لولد ليمات

  4. Faride Elamrani
    Faride Elamrani
    2 أيام قبل

    Konti ghadi howa hadak kat3awd fi l9isa w9arabti tsali wnta tbaz liha 3ayniha ah lkhdma fi ouropa l3aych lkarim bikhi w7kamti 3la ras9a chno ghadi yo9a3lik a7mad lah rak ba9i 3aych kono mati wla ghda tmchi tmot tani wla t9ata3lik chi rjal kif ma wa7ad dri mskin flakhr twali t9ol kon ghir b9it ghir fi bladi tlab salama mli njiti wrja3ti 7da walidik wdabar 3la chi khdima w3ti ra7a rasak rah 7arag fi ouropa ghir mo3anat wdamar khalin min tsawr wbrotokol w ysiftolik fotos t9ol 3aychin fi jana rah had tri9 li kat3awd 3liha Rah dazt mnha machi rah ghir dawi khawi rah 20 3am da3t liya min 3amri rah labghit n3awdlik kolchi khasni ch har omankamalkch 14 rivoli min ouropa 7rat min l3alam kamal wrah mazala mo3anat fi ouropa la wra9 la khdma w 20 3am da3t li ghir fi risk wlhijra a7san 7aja kon machaftch had ard okon ma7lamtch biha fi lowal 7olm dyal l7rig 7olm fachil khoya

  5. L ' or Kids
    L ' or Kids
    3 أيام قبل

    3lache bari tmchi har9 sir dbrlik 3la chi guawriya f lfacebok tji 3ndkk heta lblad tswblik wra99 malk rak zwin tbarklahh wlayrhmm limato mesaknn

  6. Nordine Belarbi
    Nordine Belarbi
    3 أيام قبل

    بحكم تجربتي في الهجرة سرية يمكن القول احسن طريقة للهجرة هي عقد عمل او زواج اما المغامرة بجميع الطرق فاوروبا لا تستحقها الدي يرزق في أوروبا فهو الدي سيرزق في المغرب تحية لكل شاب استطاع أن يفرض وجوده ويبحت عن قوته الحلال ويقتنع به في بلاده . انا لست ضد الهجرة القانونية بل انا ضد الهجرة السرية الانها مغامرة بين الحياة والموت والصعوبات ضياع الوقت عند الوصول من اجل الحصول على وثائق الايقامة . واقول ان ليس جميع المهاجرون نجحوا وحققو أحلامهم بل هناك من اضعت أعمارهم وحياتهم ويوجد اكثر من هدا فهناك من اِنتحرو بعد كل هده المغامرات .

  7. Khadija Ouhidous
    Khadija Ouhidous
    3 أيام قبل

    مباشر صادم انشاء الله 😢ماهذا الأسلوب الركيك حسن مستواك 😂

  8. يومياتي انا وبنتي فلغربة yawmiyati flghorba
    يومياتي انا وبنتي فلغربة yawmiyati flghorba
    3 أيام قبل

    انا حاركة انا وبنتي فلغربة بلا وراق الله يرزق ميمتكم الفردوس الأعلى دخلو عونوني باشتراك الله يسر امرشتاركو معانة

  9. Med
    Med
    4 أيام قبل

    صحافة ليست في المستوى للاسف لنقل هاد الخبر...

  10. Abdelhadi Elbouzekraoui
    Abdelhadi Elbouzekraoui
    4 أيام قبل

    Fach jadamin allah hdik

  11. maysaa planet
    maysaa planet
    4 أيام قبل

    لا اخويا والله حتى اوروبا صعيبة بزااف وخاصة بدون أوراق. شي نهار انشاء الله نصور شي فيديو على الحالة في اوروبا وخاصة للمهاجرين بدون أوراق. كون نعرف شي وحدة تبغي تزوج والله كون جبتها ليك اخويا ، اثرات فيا القصة ديالك

  12. Sakhi Ibtissam
    Sakhi Ibtissam
    4 أيام قبل

    هو ما مكرهوش كولشي يموت يبقاو لوحدهم في هاد البلاد

  13. youssef youssef
    youssef youssef
    4 أيام قبل

    هادوك الملائكة مكتخليكش تمشي لاحقاش أمين كاتب عليه الله غادي يموت فديك لحضة

  14. Bakkou Bakkou
    Bakkou Bakkou
    4 أيام قبل

    المشكلة ديال الاختطاف. انا كنعرف هنا فسبانيا مجرمين كانو كيخطفو خوتهوم المغاربة او دابا عندهم محلات تجارية كبيرة كلشي هاذاك من رزق البسطاء

  15. Aicha Chouala
    Aicha Chouala
    4 أيام قبل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على سلامتك تأثرت بهدا المباشر الموتى الله يرحمهم الصحفي عند ألحق لأن من المستحيل أن تجد عملا بدون أوراق بالخصوص ايطاليا والدول الأخرى

  16. elharrak.mohamed elharrak
    elharrak.mohamed elharrak
    5 أيام قبل

    طالق السلوكية

  17. Laila Faidoul
    Laila Faidoul
    5 أيام قبل

    كذوب والله الى معندك الوراق لا كليتي الخبز سير شوف اش يتديروا ديال بصاح رجال بلا وراق تيديروا حواج منقدرش ندكرهم حوايج مايتقبلوا لا ربي لا العبد

  18. قناة أمي نعيمة وحليمة
    قناة أمي نعيمة وحليمة
    5 أيام قبل

    جمهور العزيزممكن توصلوا قناتي لألف مشارك اكن جد مسرور الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ardrink.info/wine/zJuVg6GYrXemeXY/fydyw.html

  19. قناة أمي نعيمة وحليمة
    قناة أمي نعيمة وحليمة
    5 أيام قبل

    جمهور العزيزممكن توصلوا قناتي لألف مشارك اكن جد مسرور الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ardrink.info/wine/zJuVg6GYrXemeXY/fydyw.html

  20. قناة أمي نعيمة وحليمة
    قناة أمي نعيمة وحليمة
    5 أيام قبل

    جمهور العزيزممكن توصلوا قناتي لألف مشارك اكن جد مسرور الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ardrink.info/wine/zJuVg6GYrXemeXY/fydyw.html

  21. walid juste
    walid juste
    6 أيام قبل

    سلام عليكم انا جزائري و جربت مع عائلتي ضربنا. 22 يوم في غابات وجبال لي مشى عليها يفهمني وحدنا و شفنا اكثر ما يقول هذا شاب و لحقنا من سنتين والحمد لله لوكان جيت عارف هكذا منخممش الله غالب نصيحة شباب طريق صعبة بزاف بزاف بزاف نصيحة لازمك تحسب كل حساباتك قبل ما تمشي و الله يرحم جميع موتى مسلمين و الله ياخذ الحق في حكامنا ربي يهدكم يا من كان سبب والله المستعان

  22. Tiha
    Tiha
    6 أيام قبل

    يروحو للمجهول يخلو فرش دافي وقلب ام حنين وعشاء مضمون وملابس مرتبه ليبيتو فالشارع ويجوعو ويقعو في حكومات عنصريه يعدبونهم وان تجاوزو كل هادا ماتو جوعا وبردا والما علاش هاد شي الصبر يااخوه يدخل الجنه والرضا بالنصيب والاحوال

  23. Hhhhgg Uujkyt
    Hhhhgg Uujkyt
    7 أيام قبل

    حزنت لسماعي قصتك،وأحسست بغصة في قلبي، وتساءلت لماذا نتركوا ابناءنا ينتحرون بهذه الطريقة ،لماذا لانحتويهم ونخلق لهم فرص عمل ،زد على ذلك لا اعلام ولا المسؤولين تطرقوا لهاذه الفاجعة،لأول مرة اسمع بها ،وكأن الذين ماتوا ليسوا ببشر ،اخي عليك بالتمهل،ان كنت مصرا على الهجرة،فسافر بطريقة قانونية ،بتاشيرة سياحة ،أو الهجرة إلى كندا،المهم الله يفتح على جميع شبابنا

  24. ILINE ILINA
    ILINE ILINA
    7 أيام قبل

    ا الصحافي ا راس الداب المرة الجاية حطلهم ميكرو الصوت مش مسموع 😡😡😡

  25. les vidéos mouna 75
    les vidéos mouna 75
    7 أيام قبل

    قطعلي قلبي😔😔😔 شاب متربي ذكي و نيا راك قاري خويا دير فيزا كندا في الانترنت و ربي حافظك و دعوه الوالده ديالك و قتلني صاحبك و صديقك احمد و الميساج ديالو ربي يرحم الشباب الضايع جزايريين و مغاربه

  26. Hassan Hassan
    Hassan Hassan
    7 أيام قبل

    تركيا بلاد الشر والنصب والشذوذ والارهاب

  27. Tarik Ait Hililou
    Tarik Ait Hililou
    7 أيام قبل

    well honestly,you guys are reckless and not professional at all, you claim to be a journalist,but you cant even set in a proper way. the lighting is horrible,the sound,the Mic. everything is poor quality. also the way you are questioning him,its an old Military way. bro let him talk on the way he want to.i mean stop putting pressure on him. chouf TV or whatever you are guys..YOU SUCK.

  28. Harigatto
    Harigatto
    7 أيام قبل

    خويا خليه ضيفك يتكلم راك كتبرزط

  29. مقتطفات و حكم
    مقتطفات و حكم
    7 أيام قبل

    وامخليتيهش يعاودلنا بكثرة الأسئلة

  30. redouane redouane
    redouane redouane
    8 أيام قبل

    صحفي او ماعرفش اشنو هو الناتو

  31. yassine sejri
    yassine sejri
    8 أيام قبل

    اه كلمتها صحيح

  32. yassine sejri
    yassine sejri
    8 أيام قبل

    راه كان معاهم واحد شخص من مدينة ازمور

  33. yassine sejri
    yassine sejri
    8 أيام قبل

    Kadab

  34. دير ابوني مالك
    دير ابوني مالك
    8 أيام قبل

    اصحفي دلكرى غلي بنادم اهدر حنا فاهمين خير نتا مكلغ اصحبي اوصكت شويى خليه ايدوي

  35. دير ابوني مالك
    دير ابوني مالك
    8 أيام قبل

    صوت ديالك مجهد كتر من هاداك لي نصمعو منو لقيصة صوتك نتا مجهد بزاف اكتقاتعو بزاف او لعلقة صرحة لصحفي

  36. Ali Leeuw
    Ali Leeuw
    8 أيام قبل

    طبلو لسيدكم هو يعيش فيها القصور وانتم تموتون

  37. Ali Leeuw
    Ali Leeuw
    8 أيام قبل

    ببحثون هل أنت دخلتهم في الكونطينر هذا هو

  38. Abdelaziz Ziani
    Abdelaziz Ziani
    9 أيام قبل

    كل شيء قاله هادا الشاب حقيقي حتى انا مريت من مغامرة كانت صعبة ولا كن الحمدلله

    1. Oussama Skir
      Oussama Skir
      9 أيام قبل

      سلام خاوتي أجي ندخلو نتعاونو معا زكريا ناجي الوحيد من كونطونير ديال براغواي نطلعو ليه شين ديالو : ardrink.info/wine/lKWXoWp703bddoI/fydyw.html

  39. drissia salsouli
    drissia salsouli
    10 أيام قبل

    😭😭😭😭😭😭😭😭👍

    1. Oussama Skir
      Oussama Skir
      9 أيام قبل

      خاوتي أجي ندخلو نتعاونو معا زكريا ناجي الوحيد من كونطونير ديال براغواي نطلعو ليه شين ديالو : ardrink.info/wine/lKWXoWp703bddoI/fydyw.html

  40. will zikzik
    will zikzik
    11 أيام قبل

    اللهم ارحمهم و اغفر لهم و اسكنهم فسيح جناتك

    1. Oussama Skir
      Oussama Skir
      9 أيام قبل

      أجي ندخلو نتعاونو معا زكريا ناجي الوحيد من كونطونير ديال براغواي نطلعو ليه شين ديالو : ardrink.info/wine/lKWXoWp703bddoI/fydyw.html

  41. امين قابل
    امين قابل
    11 أيام قبل

    وقناة الفضائح هدوك للقوهم هو خوتنا من جزائر مشي مغاربة

  42. Malcolm x
    Malcolm x
    11 أيام قبل

    مع كوني مع حق كل واحد أن يحلم في تغيير وضعه و البحث أن آفاق أحسن ، لكن السؤال المنطقي و الذي يطرح نفسه، بأي حمولة تهاجرون بأي مستوى تعليمي او مهني تدهبون إلى بلاد غريبة، جلكم لا يتكلم حتى لغة ثانية دون اي مستوى تعليمي و لا حتى مهني ، لا مهنة و حرفة لكم بل إن الكثير منكم مستعد للسرقة و الإجرام فور وصوله لأوروبا... و للأسف هذا ما لطخ صورة باقي شباب العرب في أوروبا المتعلمين و حاملي الشهادات الذين يصلون لاوروبا لم يعودوا يثقوا فيهم و أصبح كل العرب يوضعون في سلة واحدة ....

    1. Oussama Skir
      Oussama Skir
      9 أيام قبل

      سلام خاوتي أجي ندخلو نتعاونو معا زكريا ناجي الوحيد من كونطونير ديال براغواي نطلعو ليه شين ديالو : ardrink.info/wine/lKWXoWp703bddoI/fydyw.html

  43. Malcolm x
    Malcolm x
    11 أيام قبل

    دابا هذا صحفي الذي لا يعرف معنى كلمة الناتو و يسأله ما معناها و لا يعرف بأنها تعني حلف شمال الاطلسي الذي يظم مجموعة من الدول، و من المفروض كصحفي ان يكون ملما بذلك ، هزلت أصبح كل من هب و دب يحمل ميكروفون و يلبس عباءة الصحفي

    1. Oussama Skir
      Oussama Skir
      9 أيام قبل

      سلام خاوتي أجي ندخلو نتعاونو معا زكريا ناجي الوحيد من كونطونير ديال براغواي نطلعو ليه شين ديالو : ardrink.info/wine/lKWXoWp703bddoI/fydyw.html

  44. Aya Sswag
    Aya Sswag
    11 أيام قبل

    منعك. الموت ياخويا. لا اله الا الله. جات. وقتو. مسكين.

    1. Oussama Skir
      Oussama Skir
      9 أيام قبل

      خاوتي أجي ندخلو نتعاونو معا زكريا ناجي الوحيد من كونطونير ديال براغواي نطلعو ليه شين ديالو : ardrink.info/wine/lKWXoWp703bddoI/fydyw.html

  45. lover your
    lover your
    11 أيام قبل

    فإن من نفس الطريق كلمة صحيح وانا الايام في اثينا🇬🇷✌👍❤

    1. Oussama Skir
      Oussama Skir
      9 أيام قبل

      خاوتي أجي ندخلو نتعاونو معا زكريا ناجي الوحيد من كونطونير ديال براغواي نطلعو ليه شين ديالو : ardrink.info/wine/lKWXoWp703bddoI/fydyw.html

  46. lover your
    lover your
    11 أيام قبل

    انا جيت منسف الطريق وخربت لعصابة الآنسة ولااد لحرام🇬🇷👍✌🇬🇷🇬🇷

  47. Karima Suhaib
    Karima Suhaib
    11 أيام قبل

    Llah yrahmo maskin .wallah ila bkit b9aw fiya maskin darni khatri yarab tsahal 3la had wald maskin

    1. Oussama Skir
      Oussama Skir
      11 أيام قبل

      خاوتي أجي ندخلو نتعاونو معا زكريا ناجي الوحيد من كونطونير ديال براغواي نطلعو ليه شين ديالو : ardrink.info/wine/lKWXoWp703bddoI/fydyw.html

  48. Yosf Raja
    Yosf Raja
    12 أيام قبل

    علاش ا شوف تيفي متهضروش على المعانات ديل الحراگة المغاربة و تمشيو لهاد الدول تشوفو .انا هنا فالبوسنة دابا كنعاني و بزاف ديال المغاربة .دويو علينا و ضغطو على اوروبا راهم كيضربونا و تعريونا فالثلج و تيديو لينا التيليفونات .و تخيلو معايا طلبت العودة الى المغرب من منضمة الهجرة و هذي شهرين كيقولو ليا المغرب هو لي كيعرقل العودة

    1. Oussama Skir
      Oussama Skir
      9 أيام قبل

      سلام خاوتي أجي ندخلو نتعاونو معا زكريا ناجي الوحيد من كونطونير ديال براغواي نطلعو ليه شين ديالو : ardrink.info/wine/lKWXoWp703bddoI/fydyw.html

  49. Ismail Gostav
    Ismail Gostav
    12 أيام قبل

    شوف خيخي قناة الصرف الصحي شعب كلاخستان

  50. Najoua Moussa
    Najoua Moussa
    12 أيام قبل

    ماشي كلشي خداام في اوروبا راه كاينين غير كيطلبو في ونايف راه كنشوفوهم بعينينا

  51. hadek fadel
    hadek fadel
    12 أيام قبل

    مباشر صادم إن شاء الله...مديع فروح...

  52. lolita mahmoud
    lolita mahmoud
    12 أيام قبل

    خويا عافاك لما فكر في ميمتك غادي تخليها في الحسرة حيد هاد الفكرة من راسك

    1. Oussama Skir
      Oussama Skir
      11 أيام قبل

      سلام خاوتي أجي ندخلو نتعاونو معا زكريا ناجي الوحيد من كونطونير ديال براغواي نطلعو ليه شين ديالو : ardrink.info/wine/lKWXoWp703bddoI/fydyw.html

  53. Abdelhadi Art
    Abdelhadi Art
    12 أيام قبل

    وانت واش البلاد كتعطي راه العاطي الله سبحانه وتعالى الارزاق فرقها الله على كل ما خلق حتى النملة رزقها وصبروا وترجلوا يا شباب لا تعمروا روسكم بالخوا الخاوي .

  54. Abdelhadi Art
    Abdelhadi Art
    12 أيام قبل

    قالوا زمان قطران بلادي ولا عسل البلدان .ديروا العز لبلادكم وترجلوا وصبروا يا شباب المغرب انتم مستقبل بلادكم كونا رجال ولا تفوتوا بلادكم .والله العظيم راه المغرب بلاد العز والخير .

  55. Meryam LHergal
    Meryam LHergal
    12 أيام قبل

    على سلامتك اخويا ويقول المثل اللي خرج من داره تقل قدرو اللهم اكثر من بلادي عسل البلدان نمرتك لقاوها مكتوب في الباب ديال الكونتيرا

  56. Lotfi Toto
    Lotfi Toto
    12 أيام قبل

    هاد الصحافه ديال الكيلو .🥴

  57. amrani fz
    amrani fz
    12 أيام قبل

    فيينكم العيالات القادات😱 معاكم(فاطمة الزهراء👨‍👩‍👧 )😍 شكون فيكم لآلة ومولاتي 🧏‍♀️ لي تقدر تعاون راسها و راجلها وولياداتها على الزمان💪‏في ظل هاد الأزمة ديال كورونا💄 حبستي من الخدمة ملقيتيش مدخول أجي أختي سواء كنتي طالبة او ربة بيت او موظفة وبغيتي تزيدي💅🏻 في المدخول ولكن متقدريش تخرجي أنا نقول ليك كفاش🥰 غير من دارك 🏠‏وسط وليداتك 👨‍👩‍👧‍👦تقدري يالاه اختي اش كتسناي كليكي هنا ودخلي تفهمي الخدمة استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب chat.whatsapp.com/KIEwONvV1FsKJE4R9CCC9s

  58. Mostafa Mounaji
    Mostafa Mounaji
    12 أيام قبل

    نمرة التلفون خداوها من التلفون صاحبك لي لقاو عندو لاكارط ديالك ياك هو تاصل بيك ملي تودرتي

  59. Amina Dh
    Amina Dh
    12 أيام قبل

    الله ياخويا ومالكم علي هدا الطمع والطمع مصيبة خبز وكاس الماء واعطا الله البنات اللي باغين يتزوجو وتعاون راجلها علاش الدمار وتدمير النفس الله خلقنا للعبادة لا لجري الوحوش

  60. Amina Dh
    Amina Dh
    12 أيام قبل

    القناعة كنز بنادم تلف والدينا كانو فقراء الفقر المدقع وكانو قانعين لايفكرون بالهجرة حتى من المدينة

  61. سما سوسو
    سما سوسو
    13 أيام قبل

    ربي عطاك عمر جديد وعرف بقيمة بلادك على الأقل عايش عيش كريم وفي أمن وأمان تعلم من هدشي لي دزتي منو انا كنفكر في خويا حتى هو عقلو كامل مع هد لحريق الله يهديكم على أنفسكم

  62. rachid roma
    rachid roma
    13 أيام قبل

    على سلامتك اخي طريقة تركيا صعيبة انا دوزتها الحمد الله انك رجعتي الميمة ديلك

  63. Alyani2030 Alalyani
    Alyani2030 Alalyani
    13 أيام قبل

    الله يرحمهم ويغفر ليهم

  64. Hatime Ider
    Hatime Ider
    13 أيام قبل

    تلصحفي دون المستوى سير تعلم أدب الحوار

  65. قناة يا باغي الخير أقبل أقبل
    قناة يا باغي الخير أقبل أقبل
    13 أيام قبل

    الحمد لله الذي اذهب عنك ما هو أعظم من هذا

  66. Marwa Safa
    Marwa Safa
    13 أيام قبل

    سلام عليكم لبنات ولعيالات معاكم ( مليكة ام عثمان ) بغيت نسولكم شكون فيكم لي خدامة فشي شركة وقتلوها بالوعود والنقاط والمستويات بلا فايدة😳اجي اختي انا عندي ليك شركة زوينة الربح مضمون وبلا نقاط ووجع الرأس منتوجات طبيعية وغير بالأعشاب وشريكة مغربية100%والربح 30%والتسجيل فابور والكاتالوك فابور 🏃🏻‍♀️وكتاخدي على كلا بنت دخلتيها 60درهم على كلا كوموند دارتها بنتك🤑ونزيدك اختي الكادوات على كلا كموند فابور مشي اي كادوات ومن ختيارك نتي يلاه الآلة اش خاصك فكوزينتك وفابور اجي تخيري وختاري على ذوقك ب 0درهم يلا اش كتسناي كليكي هنا ونامعاك 💃🏻💃🏻chat.whatsapp.com/B8WI50KT3X1Fci1xDPkmPJ

  67. Mouhsine Serbouti
    Mouhsine Serbouti
    14 أيام قبل

    واعتق الوجه والشعر سيروا بغيت لبكم الحبس احسن لبكم تفو ...راه الباراجواي اكتر من المغرب الف مرة ... وجوه الحبس تتقلبوا على الموت .... شبعتوا خبر والنعاس

  68. amsoy khil
    amsoy khil
    14 أيام قبل

    ina li llahi wa ina ilayhi raji3on . kaynin toro9 bach ihajer l europe b7al le9raya b7al zwaj b7al siya7a ms nas ki khtaro tri9 s3iba wrkhisa

  69. Ausländer
    Ausländer
    14 أيام قبل

    اليونان الدولة كاتعطي 250يورو لأي واحد كايشد شي حراق ههه

  70. Ausländer
    Ausländer
    14 أيام قبل

    الحريق أ خوتي را مودع مع الحياة العذاب الأليم ؤ خاصك تكون عارف الطريق ؤ موجد لكلشي راك بدون هوية تقدر أي حاجة طرا ليك ؤ حتى واحد مايعرفك شكون ولا يديكلاري يختاطفوك بحالا عمرك كنتي ولا يعرفوك داركم أش طاري ليك ؤ دراري مشاو مامطرينينش غي باغين يحرقو وصافي الله يرحمهم كاملين تركيا عامرا نصابا ؤ عصابات الأتراك الأكراد السوريين شي مغاربة ؤ حتى المخزن ؤ بزاف عارفين بنادم باغي يحرق الله يرحمهم كاملين بنادم ضايع والله

  71. h ch
    h ch
    14 أيام قبل

    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من نهب خيرات بلادنا وفقر الشعب فدفع بابناء المساكين الى رمي انفسهم الى البحر طمعا في غد افضل وعيش كريم .

  72. h ch
    h ch
    14 أيام قبل

    هدشي ره كيعلمكم بان بلادنا احسن بلاد وخى فيها الحقوق مهضومة وبزاف الشروط ما متوفراش.

  73. BELAOUD TV
    BELAOUD TV
    14 أيام قبل

    Le journaliste mallo

  74. Sousou Hamdi
    Sousou Hamdi
    14 أيام قبل

    الحمد لله اللي رجع لبلده سالم غانم والله يرحم هذوك اللي ماتو مساكن .

  75. ahmed alexandar
    ahmed alexandar
    14 أيام قبل

    وهذاك سيدك الله يهلكو ويهلك الحكومة ديالك

  76. ahmed alexandar
    ahmed alexandar
    14 أيام قبل

    السيد راه ماقاتل ماداير والو خليه مع لخرين غيحققو معاه ونبينا عليه السلام

  77. ahmed alexandar
    ahmed alexandar
    14 أيام قبل

    وا المديع واش كضحك على راسك ولا شنو واش الأمن ديال المغرب كاتكون الفوضى التشرمل وبنادم كايمشي يديكلاري وكيخسرو عليه سير دير شهادة طبية ولا كيقولولو حتى يكون الدم ... والله يعطينا وجهك حتى نت

  78. ahmed alexandar
    ahmed alexandar
    14 أيام قبل

    والموديع هضر مع لملك والدولة يشوفو الشباب شنو داروليهوم ماشي تهضر مع المشاهدين باغي دخل صرف هنا

  79. ahmed alexandar
    ahmed alexandar
    14 أيام قبل

    ضحكتيني بزاف ملي قلتي هاذ لبلاد وراه الملك والدولة لي خاصك تحاسبهوم علاش لحقاش ملي لملك كيخطب ويقول شعبيا العزيز عرف بلي كيقوليكوم هزكوم الما وضربكوم الضو فهاذ بلاد

  80. ahmed alexandar
    ahmed alexandar
    14 أيام قبل

    هذكشي ديال الاختطاف غاهنا يديروهاليك يبزنزو فيك غير صحابك ديال سوء

  81. Hassan Coco
    Hassan Coco
    15 أيام قبل

    هاد الدري فشكال حاقد امحملش هاد بوزبال كيفضل الكونطونير على هاد البلاد انه البحث عن العيش بكرامة رجولة

  82. Aj OuMa
    Aj OuMa
    15 أيام قبل

    دابا يا سبحان الله هادو لي كيديرو مستقبالهم في لمغرب كانو في تشيكوسلوفاكيا دارو لباس وجاو اباركة من نيفاق رجال مكيعربوش كيجيبوها من فم سبع كا متال هادة نيت لي كيهضر بميمتو بعائلتي وكتافو اعشيو دوار مالو مخدم هنا بلا ميجي شي قرد اكول ليا لخدمة مكيناش في لمغرب كون قلبتي عليها كون لقيايها مشكيلتكم انكم باغين توصلو بزز باغين ديرو لباس فاااابور انوضو باركة من لعكز وقلت نفس رجال كيخدمو في لمرصى البناء اي حاحة مي نتوما كيليميني باغين تخدمو في لبيرو ولموشكيل حازقين ومقارين .مهم لي ماتو الله ارحمهم

  83. Rakia Kahia
    Rakia Kahia
    15 أيام قبل

    الحمد الله على سلامتك والله يرحم الأموات مساكن ليتوفاو ف البراكواي ويرحم دري آحمد ولد العيون بكيت حتى نشفو دموعي على الفوكال ديالو

  84. Khalidooo Khalid
    Khalidooo Khalid
    15 أيام قبل

    Ana dawazt masaib ka7la mato m3aya 29 wa7ad 9odami 3achna 3 wla3awatha likom wallah matay9o w3awat wmato m3aya 67 wa7ad wlmara talta t3aksat rja3t wdawzona fi 2m

  85. M hammed Soltani
    M hammed Soltani
    15 أيام قبل

    Ra9m telefon khdawh mn telefon dial Ahmed, Allah yrahmo, malkom daykhine.

  86. M hammed Soltani
    M hammed Soltani
    15 أيام قبل

    Thalaw fikom. 3lach kharej wnta Ma9adch.

  87. M hammed Soltani
    M hammed Soltani
    15 أيام قبل

    Yawdi ya rjal,

  88. Katia Taj
    Katia Taj
    15 أيام قبل

    والله عار شباب المغرب يرمي بحياته للموت من أجل الهروب من واقع المغرب ....والله سوف تحاسبون أيها المسؤولون على كل نفس ماتت هباء ...لأنكم السبب الحقيقي .لهذه المأساة !!! لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم!

  89. SOSO AAA
    SOSO AAA
    16 أيام قبل

    الله يرحمهم مساكن الشباب كيضيع 😞 الله يسهل عليكم ياربي

  90. Kamelia Kamini
    Kamelia Kamini
    16 أيام قبل

    On dirait qu'il raconte une blague c'est incroyable comment qu'il raconte un événement aussi tragidique en souriant

    1. Adel Ben
      Adel Ben
      15 أيام قبل

      القلب مات....عندما يعيش الإنسان الأهوال و يراها بعينه مرات متعددة تصبح شيئاً من العادة

  91. khadija tv in istanbul خديجة في اسطنبول
    khadija tv in istanbul خديجة في اسطنبول
    16 أيام قبل

    انا في تركيا صراحة شي مغاربة الله يهديهم والله يرد بيهم رآهم دارو الشوهة لي مكتخطرش على البال

    1. Adel Ben
      Adel Ben
      15 أيام قبل

      مثلاً أختي؟

  92. Samsung Galaxy
    Samsung Galaxy
    16 أيام قبل

    الشباب مساكين ضايعين في المغرب مع الاسف 😪😪كيقاصيو المأسات

  93. jannat bilal
    jannat bilal
    16 أيام قبل

    تجريبة صعيبة والله الله يحسن وعون والديهم

  94. NeXuX-_-SkYrøZ NeXuX-_-SkYrøZ
    NeXuX-_-SkYrøZ NeXuX-_-SkYrøZ
    17 أيام قبل

    يا خويا كي ماتحشمش!!!ربي عطاك عمر جديد و ما حامدش الله... لما يقولك اخر رسالة للشباب!!!قل بقاو في بلادكم الموت هي الموعد نتاكم..... ماشي بلادنا بلادنا ....يا اخي اللهم بلادي ناكل الخبز و اتاي و لا المحاين نتاع الهجرة ... الله المستعان في اللي يخدمو لبلاد....و الله ياخد الحق للي ما دايرش التأويل للشباب و ضيعوهوم

  95. محمد علالي M&H mennsa
    محمد علالي M&H mennsa
    17 أيام قبل

    السلام عليكم الأخوان شي تشجيع لقناه M&H mennsa نحن مجموعه من الشباب لنا قانه نقوم بترميم البيوت في بلجيكا إدعمونا جزاكم الله

  96. mehdi bennani
    mehdi bennani
    17 أيام قبل

    Walah masahafi walah hta khouna service lewdan

  97. mehdi bennani
    mehdi bennani
    17 أيام قبل

    Hhhhhhhh galih gouliha massou9ekch

  98. mehdi bennani
    mehdi bennani
    17 أيام قبل

    Hadak daba sahafi hhhhhh ba3d lwozara2 sabi9in

  99. mehdi bennani
    mehdi bennani
    17 أيام قبل

    Nadal Walah masahafi Nadal boulissi service lewden

  100. Pedro Lucas
    Pedro Lucas
    17 أيام قبل

    علاش ما تمشيوش السعودية عند الرسول البيدوفيلي

    1. Pedro Lucas
      Pedro Lucas
      16 أيام قبل

      @Oussama Skir chutan howa rasoul dyalk

    2. Oussama Skir
      Oussama Skir
      16 أيام قبل

      Bayan Wajhaak à Chitane Lah yn3alak