حوار سـ اخن بين حمزة والراقصة "هيام"بعد الضجة الإعلامية.. تعريت باش نعيش ولادي و حافظة القرأن وكنصلي

8 144 عدد المشاهدات 861 ألف

#آش_واقع_تيفي #المغرب
آش واقع تيفي موقع إخباري يتجدد على مدار الساعة، يقدم لكم أخبار المغرب والعالم. شامل مستقل، أخبار قضايا سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية.. يواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة.
www.achewa9e3.com
achewa9e3TV
ardrink.info
achewa9e3officiel/
achewa9e3tv

تعليقات

  1. achewa9e3Tv - آش واقع تيفي
    achewa9e3Tv - آش واقع تيفي
    أشهر قبل

    قناة هيام الأصلية دعموها: ardrink.info/cd/eNR6FQ0n1h7BKUXYH0IsdQ.html قناة الصحفي حمزة 👇👇 ardrink.info/cd/YQf7dUBrKYRkZj0xwRmdtg.html

    1. Oussama Oussama
      Oussama Oussama
      2 أيام قبل

      @ilyas Dahioui اهل الدين يدخلوه الى سجن تعسفا والمؤمنين ينهنونا عن أحشاء وعلى منكر ومنكرات ويدخلون إلى سجون وعلماء دين وفقهاء وامام المسجد يدخلوهم الى سجن وحقوقي يتكلم على حق ويفضح المفسدين والفساد لفقو له حفنة من تهم ودخوله الى سجن دولية تعسفي وظلما وعدوانا ...يااسفا يالا لهول عاهرات اصبحو يحكمو بلعلالي عاهرات وباغيات ينشرو في عهرهم ويشجعو في جيل صاعد على ضعارة وفسق ورديلة هده ملحدة وصهيونية ومايسونية لمادا تقدم إلى جيل دهبي جديد بريء اصبحو عاهرات وشيخات ويسيطرو على وضع الخزي عليك وغضب الله عليك نعلك الله إلى يوم دين فاسقة 🐕🛇🐖 ((( استاد سيد محمد مديمي حقوقي مناظل نزيه ينظف مغرب٢من رشوة وفساد وموفسدين ونهب ورشوة ))) لم يديرون عليه دجة وللحياة لمن تنادي حكم عليه ظلما وقاضي ظالم مقعده يتبوء بالنار ياقاضي ياظالم حكم بحكم ظلم ب 1 سنة واحدة و10 عشرة اشهر و 100 مليون سنتيم غرامة وللحياة لمن تنادي هادا حرام هادا ظلم كبير بزاف 😭😭😭

    2. o0oSiReNao0o
      o0oSiReNao0o
      4 أيام قبل

      مسكينة الله يكون فعونها كلكم غا كتسبوها حتى حد ما حاول يسعدها و الرجال كيبانو غا من ‏يبغيوا ينهشو لحامها او يستغلوها مابقاو رجال

    3. يوميات أسماء البسيطه
      يوميات أسماء البسيطه
      أشهر قبل

      ندعوكم اختي😆

    4. يوميات أسماء البسيطه
      يوميات أسماء البسيطه
      أشهر قبل

      الله الفاجعة عليك اختي

    5. laila a
      laila a
      أشهر قبل

      @infinix infinix نعم نعونها تبقا عاءيشة ماشي هويام الله يسترها ويسترنا

  2. Ghizlane Nouinou
    Ghizlane Nouinou
    أيام قبل

    Ah n3awnoha

  3. El Hayat
    El Hayat
    2 أيام قبل

    Choufi khti houyam sam3i klam hamza baghi lik ghir lkhir

  4. مريانة مريانة
    مريانة مريانة
    3 أيام قبل

    الله ارزقك الحلال والخدمة لحلال يارب والله يهذيك ويهذي جميع المسلمين🙏🏻💔😢

  5. om ranya as
    om ranya as
    4 أيام قبل

    Slm khoti lah yrhm walidikom ma3awnoni rani mhtaja nws3 9anat dyali rani yalah bdit

  6. o0oSiReNao0o
    o0oSiReNao0o
    4 أيام قبل

    قطعتلي قلبببييي الله يا ربي بلاد الكفار مكينش الرحمة ف هاد لبلاد لي يقدر يساعدها يساعدها 😭 يا ربي مفجهديش عليها متبقاوش تسبوها حسو بيها را ماشي لخاطرها راكينا بحالها بزاف وكيفسدو مخبعيين

  7. Aziza El
    Aziza El
    6 أيام قبل

    👍👍

  8. Aziza El
    Aziza El
    6 أيام قبل

    Un 🙏🙏

  9. Imane Mohsine
    Imane Mohsine
    6 أيام قبل

    ممكن تصنيفك ليا نمرة هاتف ديل قناة بعينها دروري الله ايخليك

  10. Dada Bada
    Dada Bada
    6 أيام قبل

    انت مذيع محترم شكرا لك اخي

  11. Hmaiti Ali
    Hmaiti Ali
    7 أيام قبل

    Hhhhhh raki mrida

  12. Djdjdj Djdjdjjd
    Djdjdj Djdjdjjd
    7 أيام قبل

    Hhhh

  13. Meryam 085
    Meryam 085
    7 أيام قبل

    غانتعاونو معاك أختي

  14. Ns Morroco
    Ns Morroco
    8 أيام قبل

    C’est une pauvre en plus elle est moche et aucun niveau regardez sa façon de parler

  15. Lola Lamix
    Lola Lamix
    9 أيام قبل

    واااااااا عباد الله السيدة باغا لفلووووووووووس و الديوووووووور وغيرها مابغاش السترة

  16. mimouni othmane
    mimouni othmane
    10 أيام قبل

    هذه الأخت مسكينة مقسحة . وعفويتها نابعة من ظروف صعبة.

  17. يوميات فتاة
    يوميات فتاة
    11 أيام قبل

    Had l3frita 3ndha l9obol tbrkalh ndor ndor wnji ntfraj fiha lah yshal 3liha

  18. Kab Nasira
    Kab Nasira
    11 أيام قبل

    Allah yahsen 3awnak ohada hal zwin rabi jabolak yhanik mdik choha

  19. khadija ghazi
    khadija ghazi
    11 أيام قبل

    اختي الله يفتح ليك بيبان الخير بالحلال

  20. Karima Bachir
    Karima Bachir
    12 أيام قبل

    انا من الجزائر ربي يهديك يابنتي غدوا وليدك يكبر يعيروه ويقلوله امك راقسة انا خدمة على خمسة ولادي باباهم توف وخدمة فلمطعم ومين كبر ولدي عايره ولد عمه وقاله يماك كانت تخدم فلمطاعم

  21. Ibra Him
    Ibra Him
    12 أيام قبل

    الله اعفوا عليها

  22. مولات الحوت Moulat Elhout
    مولات الحوت Moulat Elhout
    12 أيام قبل

    خويا دمعت عيني حسيت بيك بقات فيك نيشان وبغيتي تساعدها كنتمى تكون نتيجة ايجابية انا تنا حملي ثقييييييل خويا رغم الاعلام المغربي كاااامل لي هدر على مولات الحوت الا انه لم يتغير شيء ومازال الظغط قاىىىىما كنتمنى شي التفاتة

  23. مولات الحوت Moulat Elhout
    مولات الحوت Moulat Elhout
    12 أيام قبل

    سلام خويا دبا لا هيام عاونوها ولا مولات الحوت مسكينة عاونوها كنتمنى تهدرو عليها

  24. Fatima Mansouri
    Fatima Mansouri
    12 أيام قبل

    ربي يفرج عليك امخلوقة

  25. amira
    amira
    12 أيام قبل

    Wa rah neti li katkalbi aala lhram

  26. Abderrahmane Fenzar
    Abderrahmane Fenzar
    13 أيام قبل

    Bravo á cette chaine HONNÊTE, vous etes RESPECTABLES, Je vous ENCOURAGE pour cette DIGNE INITIATIVE. Je vous jure que cette idée est magnifique, je serai le premier abonné. ALLAH YAAWENKOM ALA AL KHEYR. Cette personne( Aicha)est brave mais fort naïve, donc elle necessite votre accompagnement et un SUIVI. Bon courage

  27. Alaa lyna Addad
    Alaa lyna Addad
    14 أيام قبل

    Je suis algérienne je vis en france et je vais être moi parmis led 1re abonnés INCHALLAH si tu t'éloignes de la danse ❤ bayna fiha niya meskina

  28. hassan chaib
    hassan chaib
    14 أيام قبل

    allah yrade bik

  29. marwa saidi
    marwa saidi
    15 أيام قبل

    عفاكم بغيت رقم ديال حمزة اش واقع وشكرا

  30. Houda Chakir
    Houda Chakir
    15 أيام قبل

    الله يجازيك بالخير خويا حمزة 2 ✔👍

  31. حبيبتي امي
    حبيبتي امي
    15 أيام قبل

    دعولها بلهديا لان راهي ديرا وحد لفكرة ماشي هديك هيا

  32. قناة أم عماد للأعمال اليدوية والنصائح
    قناة أم عماد للأعمال اليدوية والنصائح
    16 أيام قبل

    الطمع طاعون ماشي ضروري الدار وماشي ضروري يكون الإنسان غني حيت فرمشة عين يقد ربي يطير ديك الصحة وداك المال وكولشي والصغر مادايم،..علاش ماكاينة خدمة قولي ماكاين فلوس كتيرة فخدمة الحلال،حاشة واش الفقر عيب،العيب هو التشبت بالحرام

  33. Hayat dwirat
    Hayat dwirat
    20 أيام قبل

    الله يفاجيها عليييييييك اختي.الله الله ياااااااا ربي

  34. chaîne nada
    chaîne nada
    20 أيام قبل

    بدي لشين نعونك الله يسخر ليك

  35. Maria Belguelssa
    Maria Belguelssa
    20 أيام قبل

    قالت ليك الشيخة بحال طبيبة ههههههههههه الله يسترنا

  36. россия виликая
    россия виликая
    20 أيام قبل

    وا غير سمحي ليا واش غير لي وقعات لي شي ظوروف صافي خاصها تخروج لطريق راه بزاف ديال السيدات عندهم اكثر مشاكل منك والكن صابرين او خدامين في أي حاجة ماشي يخرج يرقص

  37. FATIHA MONA234
    FATIHA MONA234
    21 أيام قبل

    واش نتي مسطية

  38. FATIHA MONA234
    FATIHA MONA234
    21 أيام قبل

    مدام مكيهمك حتى واحد سيري بحالك أشوهة

  39. oum adam aya
    oum adam aya
    21 أيام قبل

    Ra golo liya 3lach nas niya bhad tari9a wabzaf hadchi olah .... katban niya bzaf

  40. Sanae Baddou
    Sanae Baddou
    22 أيام قبل

    سبحان الله هد السيد كدوي معاها بحال اخته الله اسهل عليه وعلى الجميع.

  41. Kaoutar chouichou
    Kaoutar chouichou
    22 أيام قبل

    Wal3adaw warahA mrida

  42. Ahmed Moh
    Ahmed Moh
    22 أيام قبل

    انا مش كافر بس الفقر كافر والضلم كافر انا مش كافر !

  43. Ksbawi Sanae
    Ksbawi Sanae
    22 أيام قبل

    👍👍

  44. El youssfi Mohamed
    El youssfi Mohamed
    22 أيام قبل

    Slm rah lmaghrib fi lmlayen lmohsine diri ya9inek fi alah rah kolchi 3ay t3atef m3ak hadi rah machi etraye9 ghada fiha rah repi kbir

  45. My my My my
    My my My my
    23 أيام قبل

    مشاء الله عليك على كلامك اختي ربي معك من قلب الك اختي. 🇩🇿🤲ربي معك من قلب

  46. هند سليمي
    هند سليمي
    23 أيام قبل

    مكيا أمقادا أتطلبي باز ليك وجهك قاصح ولا الطلبة الا مووض ههههههه

  47. Om hiba
    Om hiba
    23 أيام قبل

    اختي راجعي نفسك محدد باقا صغيرة عمر الفقر يخلي الواحد يبع لحمو ويشوه راسو راه نبينا وحبيبنا محمد ص كان فقير

  48. Abdaltif Bourdal
    Abdaltif Bourdal
    23 أيام قبل

    Hhhhh machakil

  49. ferhane sabrina
    ferhane sabrina
    23 أيام قبل

    عاونوها اخوتي راها ختكم وباينة عليها مرضات نفسيا كيف هاد الأخ صحفحي جاتو الغيرة على بنت بلادو هادو هما رجال لي قلال فهاد الوقت الله يرحم الولدين لي عندو باش انقدها راه في سبيل الله غادي ضيع ستروها الله يستركم كاينين الناس الخير

  50. Khadija Aboutaleb
    Khadija Aboutaleb
    23 أيام قبل

    تبارك الله على صحافي حمزة عجباتني طريقتو في الحوار

  51. Elakhssassi Hala
    Elakhssassi Hala
    23 أيام قبل

    انتوما لتتروجو لهذا العفن حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم جميع من يقدمها ومن يروج لها وهي كذلك حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.

  52. Mohamed Essousi
    Mohamed Essousi
    23 أيام قبل

    غادي تعاونوا معه

  53. amiii amina
    amiii amina
    23 أيام قبل

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  54. Mounya El khorchef
    Mounya El khorchef
    23 أيام قبل

    هي باغة تشطح واخة تعياوو معاها

  55. Meryam Bouatmane
    Meryam Bouatmane
    23 أيام قبل

    Arbi majibi wladk n3ychohom rah ga3 waldin o3aychin bhmd lybdik

  56. Meryam Bouatmane
    Meryam Bouatmane
    23 أيام قبل

    Maathkmich 3la maroc brasek nti

  57. Rachid Labyad
    Rachid Labyad
    24 أيام قبل

    الله يجازيك بخير أخويا شكرا لك هده هي الرجولة صراحة شاب كيغير على بنت بلادو أنت أختي هيام تبعي هدرتو لي قال ليك وبعدي على جميع الأشياء المتعلقة بالغناء أو الرقص.... أنت شابة جميلة وباينة فيك بنت ضريفة عا صبري دابا ديري الدار وديري كلشي لي تمنيتي ولكن بالحلال أحسن شيئ يقول المثل مال الحرام متل ماء البحر كلما شربت منه ازددت عطشا والمال الحلال متل الغيت النافع أينما نزل نفع ... اللهم أكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عن من سواك والله رب العالمين لا يبارك في الحرام

  58. Nourddine Bennani
    Nourddine Bennani
    24 أيام قبل

    انصح القناة أولا بعرض عائشة على طبيب نفساني لتسترجع صحتها نفسيا وأتمنى من أحد الأطباء النفسانيين المحسنين معالجتها وأجره عند الله وبعد ذلك القبول بالفكرة المقترحة من طرف الصحفي وبعد ذلك ننتظر النتائج إن استطاعت النجاح فذلك ما يتمناه الجميع وإذا فشلت عليها بالبحث على الاحسن .

  59. Dghjj Dfhjjj
    Dghjj Dfhjjj
    24 أيام قبل

    والله يلعن ليميحشم

  60. izza saadi
    izza saadi
    24 أيام قبل

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم بقات فيا هاد السيدة و بكاتني بزاف حيت منها عدااااد مابغاوش طريق خايب و لكن كترة الضغط و هاد المجتمع و الدولة.... هادشي ماكيبشرش بالخير

  61. Cool Cool
    Cool Cool
    24 أيام قبل

    يارب يعاونها مسكينةةة برافو اعلى هذا الصحفي والله احتراماتي ولد الناس والله قلبو عليها وباغي مصلحتها

  62. Cool Cool
    Cool Cool
    24 أيام قبل

    تحية لهذا الصحفي الشريف ماشي بحال شوف الزفت المستغلة

  63. وطني حر
    وطني حر
    24 أيام قبل

    كبرتو ليها الشأن خليو بوزبال عطا الله فيمن ديرو الخير هاديك رآها مزنزنة

    1. chomokh soltana
      chomokh soltana
      22 أيام قبل

      الله يعطيك حالتها ياربي

  64. Amina Assouly
    Amina Assouly
    24 أيام قبل

    انت راك صغيرة وصحيحة وهاذوك الكتاف اللي عريانين لاش مائتين نوصي خدمي بهم على راسك وأولادك بالخدمة في الديور تعيشي أنا عايشة بهذه الطريقة والله ييسر امورك

  65. baghdad djelil
    baghdad djelil
    25 أيام قبل

    استروها اخوتي هدي بنت ناس باينة عليها مسكينة

  66. Mizo Hamza
    Mizo Hamza
    25 أيام قبل

    غاديين نتعاونو معاها إنشاء الله في قناتها الجديدة

  67. LBY BRAWL STARS
    LBY BRAWL STARS
    25 أيام قبل

    نقوليك الصراحة نهار ديري الدار غتبي حاجة اخرى والدنيا ماعمرها ماتكاد ناس فيهم مرض خايب بباغين غير صحتهم

  68. Mohamed Mounir
    Mohamed Mounir
    25 أيام قبل

    ديرو غير كمامة الله انعلكم

  69. Khadija Ouaheb
    Khadija Ouaheb
    26 أيام قبل

    Neti raki hemara ou ma merabeyach siri hachemi 3ela rasak

    1. Khadija Ouaheb
      Khadija Ouaheb
      26 أيام قبل

      Bara takeliha bareda ra mane chouya kay wali bezef

    2. Khadija Ouaheb
      Khadija Ouaheb
      26 أيام قبل

      Fik lehadera bezef ou banete lafechoche

  70. ورده البنفسجية
    ورده البنفسجية
    26 أيام قبل

    مسكينه حتا هي باغا الدعم

  71. Salomm Solam
    Salomm Solam
    26 أيام قبل

    زوينة

  72. Saida Ainani
    Saida Ainani
    26 أيام قبل

    سيري الله يمسخك كون بغيتي الحلال كون خدمتي في الديور

  73. Soufian Moussaid
    Soufian Moussaid
    27 أيام قبل

    الله يرد بيك أختي وترجعي لولداتك صالحة وشكرا ليك أخوي حمزة

  74. oumaima beauty
    oumaima beauty
    27 أيام قبل

    مسكينة قطعاتلي قلبي رآه الله يحسن العوان ناس خدامة و مغلوبة

  75. Dahmanl Allal
    Dahmanl Allal
    27 أيام قبل

    Mvvmvmbmbvn

  76. Moh Kb
    Moh Kb
    28 أيام قبل

    الله يهدينا ويهديك

  77. imane Amz
    imane Amz
    28 أيام قبل

    احسن حل اخويا

  78. Meriam Le watiko
    Meriam Le watiko
    28 أيام قبل

    Khti lah m3ak sam3i kalm dak dari 3 la wlidtak

  79. id baroud nawfal
    id baroud nawfal
    29 أيام قبل

    الله يعطيك صحة صحفي فى المستوى شوف تيفى آلله يعطيك الدل

  80. Rive Droite
    Rive Droite
    أشهر قبل

    الله ززيكم بخير سعدوهة رها كبحال اختنة وشكرآ

  81. امين مكناس
    امين مكناس
    أشهر قبل

    الله يفقك والله مايخليك

  82. Rabha Outahrirt
    Rabha Outahrirt
    أشهر قبل

    Ana ghantb3 vidyowatk dima layk

  83. Fatima SaIma
    Fatima SaIma
    أشهر قبل

    سلام عليكم اوليداتي حسبوني ميمتكم عافكم اتعاونو امعاي بابوني او جم الله ايجزيكم بخير حلفتكم بالله ماتفوتوني اوليداتي حيث18العام ماسهلش باش استخدمي على اوليدتك ماسهلاش الله ايخلليكم اممتكم مالدوزوني

  84. Brahim Mouriu
    Brahim Mouriu
    أشهر قبل

    بلاد الشمايت ،الرجال مقموعين، مسكينة

  85. Lalla Nezha El idrissi
    Lalla Nezha El idrissi
    أشهر قبل

    لا حولة ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

  86. Kh Kh
    Kh Kh
    أشهر قبل

    كنحيك اخويا كمل معا هذه السيدة راها ضحية مسيكينة غير نية الله يفرج عليها راه نتعاون معاها ان شاء الله وقوليها الصبر مفتاح الفرج والله هو الرزاق والارجعات لطريق الله والله حتي يعوضها الله بأحسن مما بغا بإذن الله عز وجل

  87. Naima Khti
    Naima Khti
    أشهر قبل

    بنت فاميليا mais dommage

  88. Slimane Boussetta
    Slimane Boussetta
    أشهر قبل

    Ma très chère la danse c est pas la bon voie j espère que tu change ce futur métier et bon courage on va te soutenir inchalah

  89. Fati Titi
    Fati Titi
    أشهر قبل

    الله يرضي عليكم اولادي لما دخلو عندي في قناة فاطمة سلمى اتعاونو امعاي بابوني الله ايفرجها اعليكم

  90. Maîtresse Nana Nanji
    Maîtresse Nana Nanji
    أشهر قبل

    ماشي حشومة عليه يسمح فولادو ومراتو الله ياخد فيك الحق من عندي

  91. Touba Ariif
    Touba Ariif
    أشهر قبل

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 ya rebi lmghreb imout😂😂😂😂. Galt lik bagha tl3 f tendouz

    1. Touba Ariif
      Touba Ariif
      أشهر قبل

      Wa naaari 3la البووووزز

    2. Touba Ariif
      Touba Ariif
      أشهر قبل

      Kaynaaa💪🏼💪🏼

    3. Touba Ariif
      Touba Ariif
      أشهر قبل

      ❣️❣️❣️❣️❣️❣️

    4. Touba Ariif
      Touba Ariif
      أشهر قبل

      🌸🌸🌸🌸

    5. Touba Ariif
      Touba Ariif
      أشهر قبل

      ❤️❤️🙏🏻

  92. fatime 33
    fatime 33
    أشهر قبل

    Bqat fiya bzaaf had siyda tfoo 3la lmgharba isti4laliyin siyda gatlik oslat biha daraja tbi3 klwa obaqi maba ifhm mat likom lglb odamir o7ta i7sas 3awno siyda bla ktrt choha bach tnj7o

  93. H Marwane
    H Marwane
    أشهر قبل

    الإنسانية ماتت فهاد البلاد والإبتلائات الحمد لله كترت هنا فين خاص كل واحد أراجع نفسو وعرف باللي الحياة ممر وليست مستقر كما يقول المثل سعداتك يافاعل الخير.كثرو من الخير في ما بينكم

  94. Soumia Smaili
    Soumia Smaili
    أشهر قبل

    نتمناو من المغاربة يدعموا هذا الصحافي ماشاء الله

  95. Said Chemlali
    Said Chemlali
    أشهر قبل

    سلام عليكم الحل هو أن الدولة تشتغل وتقوم بشعبها راها تمتلك شعب من احسن الشعوب لماذا بلادنا أهكذا الله يكون في عون الامة الاسلامية جمعاء

  96. Salmi Fatima
    Salmi Fatima
    أشهر قبل

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بغا يتزوج اشنو بغيتي قلتي شي بغا يصحب شي بغا يتزوج الحلال خليتيه و مشيتي للرقص مولاكم ما رعيتوش ليه والموت كل يوم تاخد بدون اندار الحلال موجود لي بغا يلقي الحجة الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب

  97. Hicham Latrach
    Hicham Latrach
    أشهر قبل

    شد إديك المكبوث ،تكلم بفمك وشد إديك

  98. maryem amrani
    maryem amrani
    أشهر قبل

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لازلت مبتدئة في اليوتوب ادعموني ارد لكم الدعم فضلا وليس امرا

  99. Nada Nada
    Nada Nada
    أشهر قبل

    أحسنت أخي

  100. NEM E-COURS
    NEM E-COURS
    أشهر قبل

    الله يعاونها مسكينة